أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ريا وسكينة فى الطالبية.. سيدتان تخطفان طفلة 6 سنوات لسرقة قرطها الذهبى.. وكاميرات المراقبة تفضحهما.. ووالد الطفلة: أطالب بسرعة تحديد هويتهما منعا لتكرار جرائمهما.. والأمن يكثف جهوده لضبطهما

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:53 م
صور.. ريا وسكينة فى الطالبية.. سيدتان تخطفان طفلة 6 سنوات لسرقة قرطها الذهبى.. وكاميرات المراقبة تفضحهما.. ووالد الطفلة: أطالب بسرعة تحديد هويتهما منعا لتكرار جرائمهما.. والأمن يكثف جهوده لضبطهما المتهمة أثناء خطف الطفلة
كتب ــ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور ما يقرب من 97 عاما على صدور حكم بإعدام عصابة ريا وسكينة الشهيرة بخطف السيدات وقتلهن للاستيلاء على المصوغات الذهبية الخاصة بهن، عاد نشاط السائرات على نهج تلك العصابة فى الظهور مرة أخرى بالجيزة، حيث تكثف الإدارة العامة للمباحث تحرياتها للتوصل لهوية سيدتين مجهولتين اختطفتا طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، بعد أن انتهزتا فرصة خروجها من مسكنها بمنطقة الطالبية لشراء الحلوى من محل تجارى، واستدرجتاها لمسكنهما ثم استوليتا على قرطها الذهبى، وتركتاها بالقرب من الطريق الدائرى، ليعثر على الطفلة عدد من المواطنين، ويسلمونها لقسم الشرطة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الطفلة بصحبة والدها
الطفلة بصحبة والدها

 

أحداث الواقعة يحكيها "هانى محمد" والد الطفلة "دلال" لــ" اليوم السابع"، فقال إن ابنته تبلغ من العمر 6 سنوات، خرجت من مسكنه الكائن بشارع متفرع من شارع عثمان محرم بمنطقة الطالبية بالجيزة، لشراء حلوى لها من محل تجارى مجاور للمسكن، وأثناء ذلك فوجئت بسيدة تبلغ من العمر ما يقرب من 45 عاما، وبصحبتها أخرى تصغرها بالعمر، طلبتا منها اصطحابهما بحجة التوجه لمسكن جدتها لتوصيل بعض المتعلقات لها.

 

المتهمة اثناء خطف الطفلة
المتهمة أثناء خطف الطفلة

 

وأضاف والد الطفلة أن المتهمتين اصطحبتا ابنته إلى مسكنهما واستوليتا على القرط الذهبى الخاص بها، ثم اصطحابها إلى منطقة بالقرب من الطريق الدائرى، وتركها بالمكان وانصرفتا عقب ذلك، حتى عثر عليها عدد من الأهالى فى حالة بكاء، وعندما قصت عليهم ما تعرضت له، اصطحبوها إلى قسم شرطة العمرانية.

الطفلة بصحبة افراد اسرتها
الطفلة بصحبة أفراد أسرتها

وتابع والد الطفلة حديثه قائلا، إن الواقعة حدثت الساعة الواحدة ظهرا، وعندما شعر بتأخر ابنته فى العودة للمسكن، خرج للبحث عنها فلم يعثر عليها، مما أثار الشك حول تعرضها للاختطاف، خاصة أنه بحث عنها لدى أصدقائها وأقاربها فلم يعثر لها على أثر، فلجأ إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بعدد من المحلات التجارية بالشارع، ليفاجأ بالسيدتين تصطحبان ابنته وتغادران الشارع، ليتأكد حينها أنها تعرضت للاختطاف وسارع لإبلاغ قسم شرطة الطالبية.

 

وأضاف والد الطفلة، أنه خلال تواجد ضابط مباحث قسم شرطة الطالبية بصحبتهم أمام المنزل لإجراء التحريات، تلقى اتصالا من قسم شرطة العمرانية يفيد بعثور الأهالى على الطفلة، وعندما توجهت لاستلامها من قسم الشرطة أخبرتنى بما تعرضت له، واستيلاء المتهمتين على القرط الذهبى الخاص بها.

 

وطالب والد الطفلة رجال المباحث بسرعة تحديد هوية المتهمتين وضبطهما، منعا لتكرار جرائمهما بخطف الأطفال، وعدم تكرار ما تعرضت له ابنته، خاصة أن الحظ كان حليفا له بعثور الأهالى عليها وتسليمها لقسم الشرطة وعودتها إلى الأسرة سالمة.

 

كاميرات المراقبة ترصد صورة إحدى المتهمتين
كاميرات المراقبة ترصد صورة إحدى المتهمتين

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الكونيسه جيزه

عاجل انا اعرف مين الست دي ومكنها واللي عايز يوصلها يكلمني عبر البريد الاليكتروني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة