حملة "علشان تبنيها" ببورسعيد: جمعنا 40 ألف توقيع بالتنسيق مع "مستقبل وطن"

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:15 م
حملة "علشان تبنيها" ببورسعيد: جمعنا 40 ألف توقيع بالتنسيق مع "مستقبل وطن" حسام حسن يوقع الاستمارة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيد ابو العباس المنسق العام لحملة "علشان تبنيها" ببورسعيد، إنه تم جمع توقيع أكثر من 40 ألف مواطن بالمحافظة لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية استكمالا لمشروعات التنمية وخارطة الطريق التى وضعها في البناء والقضاء على الإرهاب .
 
 
وأكد " أبو العباس"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنسيق بين أعضاء الحملة وحزب مستقبل وطن ببورسعيد لجمع هذه التوقيعات، مشيرا إلى أنهم مستمرون فى فعالياتهم لجمع التوقيعات من أهالى بورسعيد بشتى الأحياء .
 
 
وأوضح، أنه يقوم بوضع القرى الأكثر احتياجا والتى تتمثل في منطقة القابوطي بحى الضواحى واحدى قرى الغرب لانطلاق القوافل التموينية بها فى المرحلة الثانية التى تقوم بإعدادها الحملة بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن مركزيا .
 
 
يذكر أنه انطلقت حملة "علشان تبنيها" ببورسعيد فى شتى الأحياء والشوارع والمصالح الحكومية والخاصة ، حيث حصل أعضاء الحملة على توقيعات بعض التنفيذين من بينهم السعيد رخا، رئيس حى الضواحى، ولفيف من القيادات التنفيذية بالحى، كما وقع عدد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية على الاستمارة، وفى حى العرب، وقع عشرات التجار والبائعين على الإستمارة، كما وقع أهالى حى المناخ داخل منازلهم على استمارة الحملة، وطالبت سيدة مسنة من أولادها التوقيع من أجل دعم الرئيس لفترة رئاسية أخرى .
 
 
توقيع استمارات عشان تبنيها
توقيع استمارات عشان تبنيها

 جانب من توقيع الاستمارات ببورسعيد
جانب من توقيع الاستمارات ببورسعيد

توقيع الاستمارات ببورسعيد
توقيع الاستمارات ببورسعيد

حسام حسن يوقع الاستمارة
حسام حسن يوقع الاستمارة

خلال توقيع حسام حسن للاستمارة
خلال توقيع حسام حسن للاستمارة

جانب من توقيع الاستمارات
جانب من توقيع الاستمارات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة