الحكم بـ 25 جنيها نفقة "فرش وغطاء" لمطلقة وطفليها بأكتوبر

الأحد، 03 ديسمبر 2017 09:36 ص
الحكم بـ 25 جنيها نفقة "فرش وغطاء" لمطلقة وطفليها بأكتوبر محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة أسرة أكتوبر بالحكم لزوجة وطفلين بنفقة بدل فرش وغطاء بـ 25 جنيها شهريا بعد الاطلاع على مفردات دخل الزوج والمبالغ التى يدفعها لطليقته شهريا من نفقة متنوعة.

وكانت قد تقدمت الزوجة "حنان.ن.م" بدعوى أمام محكمة أسرة أكتوبر يوليو الماضى طالبت فيها بنفقة فرش وغطاء من زوجها "ع.ظ.ك" بعد تطليقه لها منذ ما يقارب العام.
 
وذكرت الزوجة أنها قد تزوجت من زوجها العامل بمصلحة الطب الشرعى، أغسطس 2012 وأنجبت منه طفلين "سارة ومحمد" وبسبب خلافات نشبت بينهم لرفضه الانتقال من منزل والديه لشقة أخرى طلبت الخلع بذات المحكمة.
 
وأشارت الزوجة إلى أن الزوج امتنع من تاريخ إقامتها دعوى الخلع حتى حصولها على الحكم على الإنفاق على طفليه وقام بمحاولة الضغط عليها لمساومتها للتنازل عن حقوقهم ،كما رفض رؤيتهم مما سبب  الطفلين حالة نفسية سيئة.
 
وأكدت حنان فى تحريات الدخل التى تقدمت بها للمحكمة أن زوجها يمتلك محل للملابس الجاهزة بمنطقة 6 أكتوبر بالشراكة مع شقيقه وتبلغ أرباحه السنوية أكثر من نصف مليون بخلاف عمله الحكومى، وتحصلت على حكم نفقة 250 جنيه بعد تزويره مفردات المرتب وأجر سكن 150 جنيه بعد بيعه للشقة التى يمتلكها ليحرمها من مسكن الحضانة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة