الطفلة دارين لمحكمة الأسرة: "بابا حاول يخنقنى عشان قولت له متضربش ماما"

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:30 ص
الطفلة دارين لمحكمة الأسرة: "بابا حاول يخنقنى عشان قولت له متضربش ماما" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت الطفلة "دارين.م.ك"، صاحبة الـ5 سنوات بخطى ثابتة نحو محكمة الأسرة بمصر الجديدة أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية برفقة والداتها، تشكو من عنف والداها، بعد أن أقدم على محاولة خنقها بواسطة إيشارب خاص بوالداتها بعد خلاف نشب بينهما تدخلت فيه الطفلة فى محاولة منها لحماية والدتها من ضربه لها.

 

وذكرت الأم "رشا.ب.ص" العاملة "طبيبة صيدلية"، فى دعوى ضم طفلتها لحضانتها أمام محكمة الأسرة، تعرضها وطفلتها للعنف على يد زوجها وخشيتها على حياتهما منه بسبب جنونه وغضبه الزائدة الذى دفعها فى وقت سابق لتقديم دعوى طلاق للضرر أمام ذات المحكمة.

 

وأشارت الزوجة، إلى أنها عانت طوال سنوات زواجها الـ7 مع زوجها المهندس، الذى يعتاد السفر إلى دولة الكويت للعمل بالخارج والعودة فى الإجازات السنوية، وإنها تركت المنزل عدة مرات هربًا من بطشه ومحاولته حبسها والتهديد بقتلها حرقًا وخنقًا فى كل خلاف ينشب بينهما.

 

وتابعت رشا: "دارين بنتى أصيبت بحالة نفسية سيئة دفعتنى للذهاب بها لطبيب بسبب حالات الذعر التى كانت تنتابها فى كل مرة ترى والداه، ومطالبتها لى بترك المنزل خوفًا من أن يقتلنى بسبب رؤيتها له يرفع على السكين ويصبنى به فى جسدى أكثر من مرة".

 

وأضافت الأم البالغة من العمر 29 عامًا: "ضغط أهلى دفعنى للتراجع عن الطلاق إلى أن قام زوجى فى آخر خلاف نشب بيننا بدفع ابنته على الأرض أثناء محاولتها الدفاع عنى، وقام بعدها بمحاولة خنقها بواسطة إيشارب خاص بى، لولا تدخل والدته وأخذها من بين يديه وهى تختنق".

 

وأكدت الزوجة، أنها حررت بلاغًا أمام قسم شرطة مصر الجديدة، اتهمت زوجها بتعنيفها وطفلته، وطالبت فيه بعدم التعرض لهما.

 

فيما قالت الطفلة بكلمات تملاها الألم: "بابا حاول يخنقنى  بإيشارب ماما عشان قولت له متضربهاش، وكنت خايفة وبعيط، وهو مش عايز صداع، وأكدت: "أنا بخاف منه عشان بيجيب السكينة ويجرح ماما بيها، ومش عايزة أشوفه تانى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة