البطاطس والبيكنج صودا للعناية بالجسم والتخلص من اسمرار الإبط

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:00 ص
البطاطس والبيكنج صودا للعناية بالجسم والتخلص من اسمرار الإبط العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم تعنى إشراقته وبالتالى فوجود اسمرار تحت الإبط يقلل من إشراقة وأنوثة المرأة، ولكن من خلال بعض المكونات الطبيعية يمكن أن تتخلصى من البقع الداكنة لامتلاك جاذبية خاصة، وتحقيق العناية بالجسم باستخدام مكونات رخيصة ومتوفرة فى المنزل، خاصة أن هذا الإسمرار عادة لا يكون لسبب مرضى أو حالة طبية، وفقًا لموقع top10home.

 ويعد استخدام شفرات الحلاقة فى التخلص من شعر الإبطين من الأسباب الرئيسية لاسمراراهما، وكذلك الاستخدام المستمر لكريمات إزالة الشعر، وغيرها من الأسباب مثل التعرق المفرط، والتهوية الضعيفة للإبطين، وتراكم خلايا الجلد الميتة، استخدام مزيلات الروائح ومضادات التعرق، ويمكنك بسهولة التخلص من اسمرار الإبطين باستخدام العلاجات المنزلية البسيطة التى تتميز بكونها آمنة وفعالة وطبيعية وبأسعار معقولة.

ولابد الانتباه إلى أن هناك بعض الأسباب المرضية لاسمرار الإبط والتى ترتبط ببعض الأمراض مثل السمنة، والاضطرابات الهرمونية، وبعض الأدوية، والسرطان.

البطاطس

يحتوى على خواص حامضية خفيفة تعمل كعامل تبييض طبيعي كبير، ولا يسبب تهيج الجلد، فيمكنك ببساطة فرك شريحة رقيقة من البطاطس على الإبطين، وتكرار ذلك مرتين يومياً للحصول على نتائج أفضل وأسرع.

العناية بالملحح
العناية بالجسم

الخيار والليمون

يحتوى على  خصائص تبيض طبيعية للمساعدة فى تخفيف إسمرار لون البشرة فى منطقة الإبط، ويمكن فرك شريحة خيار رقيقة على الإبطين، أو عمل عصير من الخيار ومزجه مع قليل من مسحوق الكركم وعصير الليمون، وتوزيع هذا الخليط على المنطقة التى تعانى من الإسمرار، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم يتم غسلها بالماء، وللحصول على نتائج جيدة كرر هذا العلاج المنزلى مرة واحدة يومياً.

العناية الخيار
العناية بالجسم

البيكينج صودا

البيكينج صودا يمكن استخدامها لتقشير منطقة الإبطين للتخلص من الاسمرار بها، إذ يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، والتى تعد واحدة من الأسباب الرئيسية للاسمرار، ويمكنك مزج البيكينج صودا والماء لعمل عجينة سميكة ويتم وضعها تحت الإبط حتى تجف تماماً ثم يتم غسله.

العناسة بالجسم33
العناية بالجسم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة