الإسماعيلى يطلب تعويض مادى من ديسابر فوق الشرط الجزائى بعد رحيله

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:11 م
الإسماعيلى يطلب تعويض مادى من ديسابر فوق الشرط الجزائى بعد رحيله ابراهيم عثمان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادى الإسماعيلى إن ادارة ناديه متمسكة بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفني السابق بعد اعتذاره عن الاستمرار مع الدراويش، مشيرا إلى إنه سيطالب بتعويض مادى من ديسابر بخلاف قيمة الشرط الجزائى بعد أن ترك الفريق وهو فى منتصف الدوري .

وكان الفرنسى ديسابر قد فسخ تعاقده مع الإسماعيلى وأعلن رحيله عقب نهاية مباراة فريقه أمام الرجاء بعد أن حصل على فرصة تولى المدير الفنى للمنتخب الأوغندى .

تابع، تعاملنا باحترافية مع المدرب وأن الأمر لم يتوقف على زيادة مرتبه ، لأننى تحدثت معه وأكدت أنه لو كان السبب الرغبة فى الزيادة فهناك حلول فى ذلك الأمر، ولكنه أبلغنى إنه يرغب فى الرحيل لتحقيق مجد شخصى يضاف لمسيرته التدريبية بتولى تدريب المنتخبات .

أضاف رئيس الإسماعيلى أن الدليل على حسن النية فى التعامل مع الفرنسى هو قيام النادى باستخراج تذاكر سفر له منذ عدة أيام ذهابا وإيابا لفرنسا لقضاء أجازة الكريسماس ، ولو كنت أعلم رغبته فى الرحيل وعدم الاستمرار لما قمت بهذا الأمر .

وأشار إلى أنه فى نفس الوقت حمل تعامل المدير الفنى بسوء نية من جانبه فى أنه حجز تذكرة للسفر إلى أوغندا عقب لقاء الرجاء مباشرة  بما يعكس أن هناك تربيطات حدثت قبلها بفترة .

وأنهى المهندس إبراهيم عثمان تصريحاته مطالبا جماهير الإسماعيلى العاشقة بعدم القلق على فريقها وأن إدارتها تعمل بكل جهد لإنهاء التعاقد مع مدير فنى للفريق فى أقرب فرصة خاصة أن هناك مباراة مقبلة سيخوضها الإسماعيلى أمام النصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الشرط الجزائي و تعويض. اصلها مش طابونة !

تصرف غير احترافي. كان يجب عليه اخطار النادي قبلها بفترة حتي يستطيع النادي تدبير التعاقد مع مدرب آخر في منتصف الموسم و في موسم الاعياد و الاجازات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة