الإسماعيلى: منتخب أوغندا وراء رحيل ديسابر.. وقصة الفلوس "أونطة"

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:22 ص
الإسماعيلى: منتخب أوغندا وراء رحيل ديسابر.. وقصة الفلوس "أونطة" ديسابر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، أن طموح مدرب الإسماعيلى السابق الفرنسى ديسابر فى تدريب منتخب أوغندا السبب الرئيسى وراء رحيله عن قلعة الدراويش، فى ظل العرض الذى تلقاه مؤخراً لتولى المهمة الفنية للأوناش.

وأضاف عضو مجلس الإسماعيلى، فى اتصال هاتفى لبرنامج صباح الرياضة الذى يذاع على قناة النيل للرياضة ويقدمه سهى إبراهيم ووائل إبراهيم، أن الاختلاف على الفلوس والقيمة المادية "كلام مش صحيح"، وليس له أى أساس من الصحة بشأن رحيل المدير الفنى ديسابر.

وأشار فارس إلى وجود العديد من الأسماء الكبيرة المطروحة لخلافة ديسابر، موضحاً أنه يرى  ما حدث لا يمثل أى أزمة لفريق الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

لعبه حقيره

الاسماعيلى ممتاز هذا الموسم ويهدد عرش الاهلى ولذلك يجب تخريبه فيجب ازاحة المدرب الموفق لكى ينهار الاسماعيلى هذه سياسه معروفه للاحمر أضعاف الاخرين باأى طريقه ولو فكرنا شويه نجد أن مانويل جوزيه موجود بمصر وأوغندا حبايب مانويل يريدون مدرب ممتاز فيدفعه الاهلى لكى يرشح لهم مدرب الاسماعيلى ويطير المدرب ويتفكك الاسماعيلى ويفوز الاهلى بالدورى وفيريرا مشى من الزمالك بنفس الطريقه وفى منتصف الموسم أيضا وغيرهم كثير 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة