خالد صلاح

هبة مجدى تعتذر عن مسلسل "بالحجم العائلى" بسبب "عوالم خفية"

الخميس، 28 ديسمبر 2017 08:00 ص
هبة مجدى تعتذر عن مسلسل "بالحجم العائلى" بسبب "عوالم خفية" هبة مجدى تتعاقد على مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

بعد ترشيح الفنانة هبة مجدى لمشاركتها فى مسلسل "بالحجم العائلى"، للنجم يحيى الفخرانى، والتى كان من المفترض أن تجسد دور زوجة ابنه خلال أحداثه، إلا أنها اعتذرت بسبب أن الدور غير مناسب لها، وتعاقدت على مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، واكتفت بخوض دراما رمضان المقبل بالشخصية التى تجسدها أمام الزعيم.

هبة مجدى فى عوالم خفية مع عادل إمام
هبة مجدى فى عوالم خفية مع عادل إمام

 

"عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام وبشرى وليلى علوى انتاج وإخراج رامى إمام، وفتحى عبد الوهاب وصلاح عبد الله، والمقرر أن تبدأ تصويرة الأسبوع المقبل فى استوديو النحاس.

 

ومن ناحية أخرى انتهت هبة مجدى من تصوير كافة مشاهدها فى أحداث مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، ويشارك فى بطولته تيم الحسن، يسرا اللوزى صلاح عبد الله، أحمد بدير، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، ميرنا نور الدين، دنيا المصرى، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، وشريف خير الله وعدد من الفنانين الشباب. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة