أكرم القصاص - علا الشافعي

لو برج الحمل فكر فى تجهيز حفلة هيختار مين يساعده ومين يعزمه؟

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 08:00 م
لو برج الحمل فكر فى تجهيز حفلة هيختار مين يساعده ومين يعزمه؟ حفلة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وحدها المواقف التى تعكس مشاعرك نحو الآخرين، وتوضح مدى توافقك الفكرى والعاطفى معهم، وهذا ما تحدثت عنه الأبراج الفلكية بوضوح شديد، حينما ذكرت نسبة التوافق بين الأبراج وبعضها البعض، وهناك العديد من المواقف التى بالرغم من بساطتها إلا أنها توضح الكيمياء الموجودة بين الأشخاص، وإن تحدثنا عن برج "الحمل" سنجده من الأبراج التى تحمل طبيعة شديدة الخصوصية فهو وإن صح التعبير "طفل كبير" لا تروق له الأشياء بسهولة، ذلك رغم إقباله على الحياة.

ولأن "الحمل" مهووس بالاحتفالات والمناسبات الاجتماعية، فإن فكر فى تجهيز "حفلة" فمن سيختار من الأبراج الأخرى ليعاونه فى التجهيز، ومن سيكونون المدعوون فى الحفل؟

الإجابة عن السؤال السابق يمكن أن نعرفها من خلال توافق برج "الحمل" مع الأبراج الأخرى:

أولًا من سيعانون الحمل فى التجهيز؟

1-برج الحمل:

التشابه فى الطباع والصفات والاهتمامات، والتأكد من نفس طريقة التنفيذ، تجعل مولود الحمل يختار أبناء برجه ليكونوا معاونين له فى تجهيز الحفل.

2-برج العذراء:

بالرغم من اختلاف طبيعة العذراء والحمل، إلا أن مولود الحمل يثق فى قدرة العذراء على التركيز فى التفاصيل الصغيرة، وسرعة بديهته وقدرته على التصرف فى المواقف الصعبة.

3-برج الدلو:

دائمًا ما يرى مولود الحمل فى أبناء الدلو، شخصيات مبتكرة ولديها عقلية مميزة تحمل كل جديد ولذلك سيطلبون منهم العون بشكل فورى.

ومن سيكونون المدعوين؟

1-برج الأسد:

سيكون أبناء الأسد على رأس قائمة المدعوين، لأن مولود الحمل يرى فيهم مصدرًا للبهجة والحماس والقدرة على إضفاء جو مختلف على المكان.

2-برج القوس:

هناك علاقة قوية ومميزة تجمع بين مولود الحمل ومولود القوس، إذ يرى فيه شخص مختلف يحب الحياة والسفر والترحال، كما يرى فيه خفة الظل والقدرة على نشر الإيجابية فى المكان.

3-برج الميزان:

العلاقة التى يمكن أن نقول عليها علاقة "ألفة" فالبرجان يميلان إلى بعضهما بشكل كبير، ودائمًا ما يجد مولود الحمل فى أبناء الميزان الثقة والمرح والذوق الرفيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة