أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير السياحة يتابع شحوط عدد من البواخر السياحية بأسوان

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 12:03 ص
وزير السياحة يتابع شحوط عدد من البواخر السياحية بأسوان يحيى راشد وزير السياحة
كتبت - ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه يحيى راشد وزير السياحة الاثنين، إلى مدينة أسوان لمتابعة أحوال البواخر السياحية التى كانت قد تعرضت للشحوط بأسوان نتيجة انخفاض منسوب مياه النيل.
 
وأكد راشد، أهمية التنسيق بين الأجهزة المعنية للعمل على تلافى أى سلبيات قد تؤثر على حركة السياحة النيلية، مشيرًا إلى أنه على تواصل مستمر مع وزيري الرى والنقل ومحافظ أسوان، لإيجاد حلول نهائية لهذه المشكلة لضمان عدم تكرارها.
 
وأشار الوزير، إلى أن الوضع تحت السيطرة، وأنه يتابع مع قيادات الرى والنقل والأمن، والحكم المحلى، ولا توجد مركب واحدة شاحط الآن، ونفى راشد ما تم تداوله بشأن توقف حركة الملاحة النهرية بين الأقصر وأسوان أمام معبد كوم أمبو، مضيفًا أن السياحة النيلية مكون هام فى العملية السياحية، خاصة تلك المرتبطة بالسياحة الثقافية فى أسوان والأقصر.
 
وقام الوزير، فور وصوله لأسوان بمتابعة الموقف عن قرب، بعد شحوط المراكب نتيجة انخفاض منسوب مياه النيل أمام معبد كوم أمبو، كما تفقد الوزير جهود  الجهات المختصة لأعمال التكريك ورفع الطمى والرمال المرتفعة بالجزر النيلية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعبدالله

مشاكل نقص المياة بدات

السيد المحترم وزير الخارجية لاتساهل مع اثيوبيا والسودان انى اشعر بوجود مؤامرة على مصر وكما قال السيد الرئيس السيسى المياة خط احمر ومن هذا المنطلق لابد من تحجيم اثيوبيا بكافة الطرق

عدد الردود 0

بواسطة:

Masry

ياخووووفي ربنا يستر

ربنا يستر الا يكون منسوب المياه قل ف نتج عنه شحوط المراكب ... استر يارب بركاتك يا سد النهضه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الي من يهمه الامر

شوفو سد النهضه قبل ما نعطش و منلقيش ميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة