فيديو.. نائبة تطالب وزير الطيران بـ"كوافير".. وتؤكد:المضيفات "مابتسرحش شعرها"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:44 م
فيديو.. نائبة تطالب وزير الطيران بـ"كوافير".. وتؤكد:المضيفات "مابتسرحش شعرها" النائبة البرلمانية جليلة عثمان
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جليلة عثمان، عضو مجلس النواب، أنها فى رحلتها إلى إسبانيا، والتى تعتبر خط جوى هام ويذهب إلى أوروبا، وجدت مضيفات طيران لم يهتموا حتى بـ"تسريح" شعرهن، مطالبة وزير الطيران بأن يكون هناك كوافير وماكير وستايلست ليعتنى بمظهر مضيفات الطيران اللاتى يعتبرن واجهة لمصر.

وأضافت عضو مجلس النواب، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أنه فى نفس الرحلة كان هناك مضيفات أخريات فى غاية الأناقة والاهتمام بأنفسهن، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون جميع المضيفات على نفس المستوى.

 

وأوضحت أنها لا تتمنى أن يتم تحميل المضيفات أى مصروفات إضافية، ولكنها تطالب وزير الطيران بأن يوفر لهن كل شىء حتى يصعدن إلى الطائرة وهن فى غاية الجاهزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

بليغ الفاهم

ياختى عليها و على جديتها

بلا خيبه يا كتكوته.... كوافير ولا مزين!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

برافو! كلام صحيح!

أضق إلى ذلك المضيفين الرجال قبيحي الوجه والكرش والبدانة!  طواقم الضيافة في مصر للطيران سمك لبن تمر هندي والوزير شريف فتحي يطبطب على الشركة ومن فيها ليضمن شعبيته!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بصراحه انا باركب مصر للطيران ٣٣ سنه من مصر لفيينا..الاقى المصيفات مسرحين شعرهن وفى منتهى الشياكه

😁..,اما على خط مدريد..يجب التنبيه عليهن بيسريح شعورهن

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي .. آه

"و ايش تعمل الماشطة في الوش العكر"

يعني هي جت علي الشعر ؟؟ ادارة المضيفات و المضيفين تحتاج لاعادة هيكلة. لو مش قادرين يحفظوا علي مظهرهم حولهم الي مضيفات ارضيات و عينوا مضيفات صينيات بتتكلم عربي.

عدد الردود 0

بواسطة:

ABDALLA Asran

كلمة حق

انا كمان باسافر من لندن لمصر من سنة ١٩٩٠ علي مصر للطيران ودايما المضيفات علي سنجة عشرة اما بالنسبة لزيادة الوزن فهذا موجود علي جميع الخطوط علما اني لم الحظ زيادة وزن غير طبيعية. أرجو من السيدة الناءبة ان تتاكد مما تقول وتنتبه لحل مشكلات الغلابة اللي في الداءره.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق لطفى

لا بصراحة النائبه مجامله الوزير

هذة الشركة اصبحت سيئة جدا ايام شفيق للامانة بدات تتطور اما الان الوضع سئ مرة صرصار فى الاكل وحتى لم نتلقى انا وزوجتى اعتذار .اما المرة الاخيرة فمسمار فى ظهر الكرسى اللى امامى قطع البنطلون ولا سرفيس العتبة ناهيك على الطائرة القديمة اللى كل الركاب لم يصدقوا انها انهيت الرحلة بسلام. وكل فكرة رحلاتى من اوروبا يابتوع السياحة واللى عايزنها . لم تركب الطيران التركى سواي العادى او الاقتصادى تحزن على حالنا 

عدد الردود 0

بواسطة:

Gem

فراغ

دى عالم تافه وفاضيه خلاص مفيش مشاكل عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة