صور..سحر نصر تتفقد مشروعات بالمنطقة الاستثمارية بالقليوبية قبل وصولها للشرقية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:33 م
صور..سحر نصر تتفقد مشروعات بالمنطقة الاستثمارية بالقليوبية قبل وصولها للشرقية جانب من الزيارة
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى محافظة القليوبية قبل توجهها إلى محافظة الشرقية اليوم، يرافقها قيادات من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمتابعة أعمال البدء فى تنفيذ كافة المرافق وإنشاءات المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، وكان فى استقبالهما اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقدت الوزيرة يرافقها المحافظ عددا من المشروعات بالمنطقة الاستثمارية، وذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمنطقة، وتم الاتفاق على عقد اجتماع مشترك بحضور الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة الاستثمار وهيئة الطرق ووزارة النقل، لبحث عمل نفق ومطالع على الطريق الرئيسى وعمل طرق داخلية للمنطقة.

وفى سياق متصل، أوضح عشماوى أنه سيتم إعداد مخطط عام للمنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، لتكون منطقة استثمارية واعدة لأبناء القليوبية، تدفع بعجلة التنمية بالمحافظة، وتوفر فرص عمل للشباب بعد أن ظلت لأكثر من 10 سنوات دون استفادة منها.

وأكد المحافظ مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى على  سرعة البدء فى المنطقة الاستثمارية الثانية فى عرب العليقات بالخانكة على مساحة 36 فدانا بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الاستثمار أعلنت عن طرح قطع أراضى أملاك دولة بمنطقة الشروق الصناعية بمدينة الخانكة للمستثمرين، تخص قطاعات صناعية من غزل ونسيج وإنتاج وتعبئة غازات صناعية، أثاث وأخشاب، منتجات بلاستيك وكيماوية، وإنتاج وتعبئة غازات صناعية وإنتاج مستلزمات التعبئة والتغليف، وقد بدا الإعلان اعتبارا من 17/12/2017 ويستمر الإعلان حتى 4 يناير 2018 .

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تزور القليوبية (1)
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تزور القليوبية 

 

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تزور القليوبية (2)
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بالقليوبية

 

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تزور القليوبية (3)
وزيرة الاستثمار خلال زيارة القليوبية 

 

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تزور القليوبية (4)
وزيرة الاستثمار فى زيارة للقليوبية 

 

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تزور القليوبية (5)
جانب من زيارة وزيرة الاستثمار للقليوبية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة