تعرف على السبب الحقيقى لوقف عرض مسلسل "سابع جار" على الـcbc

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 03:00 م
تعرف على السبب الحقيقى لوقف عرض مسلسل "سابع جار" على الـcbc أبطال مسلسل سابع جار
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الجدل حول أحداث مسلسل "سابع جار" مستمرا وأصبح حديث السوشيال ميديا، وحقق نجاحاً كبيرا على شاشة الـcbc، من الحلقة الأولى، وفوجئ جمهور مسلسل "سابع جار" بتوقف عرض المسلسل بعد الحلقة الـ47 من أصل 60 حلقة، على شاشة الـcbc، أمس الأحد، وعرض الحلقة الأولى من مسلسل نيللى كريم "لأعلى سعر"، وتوقع البعض أن سبب توقف عرض "سابع جار"، هو بعض الانتقادات التى تعرض لها العمل بسبب بعض المشاهد الجريئة فى أحداث المسلسل.

سابع جار
سابع جار

 

وقالت مصادر إن السبب الحقيقى  وراء وقف عرض العمل هو انتهاء حلقات الجزء الأول كما أن آخر حلقة من الجزء الأول هى الـ47 ، التى عرضت السبت الماضى الموافق 23 ديسمبر، حيث إن أبطال العمل يستكملون التصوير فى نفس الديكور الخاص بالعمل فى إحدى شقق المعادى، ولا يوجد أى مشاكل أو خلافات مثلما ذكر فى بعض المواقع الإخبارية قد تسببت فى توقف عرض المسلسل..ويتم عرض الجزء الثانى من المسلسل بعد انتهاء أعياد الميلاد على شاشة الـcbc، بعد انتهاء فريق العمل من التصوير.

فريق عمل سابع جار
فريق عمل سابع جار

 

وكان سبب نجاح "سابع جار"، هو  وجود العلاقات السرية فى أحداث العمل وتفاصيل كل شخصية على حدة، ورغم انتقاد كل منها إلا أنها حققت نجاحا كبيرا، مثلا الفتاة المدخنة "هبة" سارة عبد الرحمن، الرافضة للحياة الروتينة التي تتمتع بتفكير خاص بها وبعالمها، وتحاول دائما البحث عن معيشة تشبهها، وتجربة أشياء جديدة، إلى جانب مظهرها الخاص وقناعتها، والفتاة الملتزمة بحدة وهى "دعاء" فدوى عابد والتى تظهر فى شخصية الفتاة الزاهدة للدنيا وقريبة من الله تعالى وتحرص دائماً على أموالها، وتحضر الدروس الدينية بحرص شديد لكى تتجنب أى علاقة محرمة.

19290-201711221258515851

ويضم مسلسل سابع جار عددا كبيرا من الفنانين الكبار وأيضا الوجوه الشابة، حيث يضم كلا من دلال عبد العزيز وشيرين وهناء الشوربجى وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، فضلا عن شباب مثل محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، تأليف هبه يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

أبطال ساع جار
أبطال سابع جار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

مسلسل سابع جار من مصرية

طيب انظروا لرجال المسلسل : شريف ، أشرف ، عمرو ، أحمد ، مجدي ، طارق حتى الصبي عبد الرحمن اللي المفروض ييجي وهو بيحضن الكرة أو يحب القراءة مثلاً ( لا جيبينوا وهو بيحب على نفسه)، بالله عليكم أي شخصية فيهم محترمة ؟ لايوجد، كما لو كانت هذه هي أشكال الرجال الموجودة في مجتمعنا ولا يوجد أنظف من ذلك، هل أصبح الرجال على هذه الدرجة من السوء؟ طيب لما نهى زوجة طارق قررت أن تهدأ و تبطل (النكد) أظهروا إن هذا متأخر ليرمي طارق أفندي نفسه في الفاحشة والزنا، يعني للدرجة دي هذا الطريق سهل ، ألا يوجد مشاهد أرقى لعيون المشاهد، صلح أو طلاق ، شئء مقرف. لماذا أخذوا هذا العنوان(سابع جار) وهو لايمت للمحتوى بأي صلة !؟ أهذه بيوتنا المصرية ؟  يعنى البنت هبة (حريقة السجاير) هذه الأم لم تشم رائحتها مرة؟! إذا كان البيت بيشرب تمام لكن أين الأم؟ طيب وقلة أدبها وتطاولها المستمر على الأم وعدم  زجر الأم لها لتحترم البنت نفسها، شيئ غريب جداً إن البنت بتربي أمها وبقلة أدب. شيئ غريب تاني إن حتى البنت المحجبة أو الملتزمة برضة أظهروها بنوع من الغباء في المعاملة والبخل والعصبية والشكل المنعكش، يعني هؤلاء المخرجات مكانش فيه بنت جيران تانية محجبة ومؤدبة ولطيفة وفاهمة دينها صح؟ ماهي الرسالة؟ برضة الرد المعتاد من القائمين على أي عمل نحن ننقل الواقع ؟ حتى البنت اللي حاتتزوج، تتزوج زواج مشروط بالطلاق فور الحمل؟ شئء غريب .؟! سمعت دلال عبد العزيز في لقاء تقول: إن اسم سابع جار من الحديث (صلى الله عليه وسلم)، أين الوصية  ياأستاذة دلال؟ فقط المبنى والشقق مثل شققنا ، ولكن معظم مابداخلها حسبي الله ونعم الوكيل في القائمين على هذه العمل.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mm

مسلسل لا يليق

أصلًا المسلسل مكانش حلو، ومش حقيقي علشان نقول أنه بيحكي واقع، كل شخصيات المسلسل، يا بتشرب خمرا كأنها شيء عادي وبنات في بيوت الرجالة عادي ورجالة مع البنات عادي، وأخت الولد الصغير ده سيباه بيحب في البنات ويجبهم أوضته وهي ساكته.. هل هي دي الحقيقة؟؟ هل هي دي ثقافة الشعب المصري؟؟ هل الزنا وشرب الخمر وإختلاط الرجال بالنساء أمر عادي فينا؟؟ والمفروض إن ده مسلسل إجتماعي يعني بيحكي قصة كل طبقات المجتمع يعني كمان مش بيظهر فعل أو طبقة معينة، فنجد أنه أظهر كل شخصيات المسلسل بالوضع المزري ده. حوار ضعيف حبكة مهترئة وأحداث غير مفهومة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة