النائبة غادة عجمى: ملايين المواطنين بصموا وأقروا بترشح الرئيس لولاية ثانية

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:11 م
النائبة غادة عجمى: ملايين المواطنين بصموا وأقروا بترشح الرئيس لولاية ثانية غادة عجمى - عضو مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة غادة عجمى، عضو مجلس النواب، إن إعلان كريم سالم، المتحدث الرسمى باسم حملة علشان تبنيها بجمع أكثر من 12 مليون مواطن توقيع على الاستمارة لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح، يؤكد أن هناك إنجازًا كبيرًا على الأرض، ومناداة الملايين من المصريين للرئيس بالترشح .

 

وعن هدف الحملة بخلق الحالة الشغط الشعبى لمطالبة الرئيس السيسى للترشح لولاية ثانية، قالت "عجمى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" :ملايين المواطنين أقروا وبصموا فى حب الرئيس السيسى، بل أصبح ترشح الرئيس السيسى أمر حتمى لمطالبة الملايين بذلك، خاصة أن الشعب المصرى واعى ومدرك جيدا للإنجازات الرئيس السيسى على الأرض" .

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسى حقق مئات المشروعات القومية على الأرض، وكثيرا من الإنجازات الكبرى من أجل المواطنين، مشيرة إلى أن الحملة ستواصل تحركها ومؤتمراتها فى الخارج لدعم الرئيس السيسى، والمطالبة بترشحه فى انتخابات الرئاسة المقبلة .

 

كان قد أكد كريم سالم المتحدث الرسمى باسم الحملة اتحدث بالنيابة عن أكثر من 12 مليون مواطن وقع على الاستمارة، موضحًا أن الهدف الرئيسى للحملة هو خلق حالة من المطالبة الجماهيرية وضغط شعبى لمطالبة السيسى بالترشح لفترة ثانية وشاهدنا إنجازات الفترة الماضية ورأينا مشروعات وإنجازات تحققت على أرص الواقع، وأن استخدام التسويق السياسى، حيث كان يتم الإعلان عن المشروع بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الله ينور

يا مجلس الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة