الاتحاد السكندرى ينعى يسرى أحمد نجم الفريق فى عصره الذهبى

الأحد، 24 ديسمبر 2017 05:40 م
الاتحاد السكندرى ينعى يسرى أحمد نجم الفريق فى عصره الذهبى يسرى احمد

الاسكندرية - محمد الجزار

نعى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى وجميع أعضاء المجلس والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين فقيد الرياضة المصرية يسرى أحمد نجم الاتحاد السكندرى فى عصره الذهبى .

 

وتوفى يسرى أحمد، نجم الاتحاد السكندرى، فى عصره الذهبي، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وكان الراحل أحد نجوم الاتحاد السكندرى والمنتخب الوطنى فى الستينيات وبداية السبعينيات من القرن الماضى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة