الأهلى يعلن خطوة جديدة فى ملف علاج مروان محسن.. تعرف عليها

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:23 م
الأهلى يعلن خطوة جديدة فى ملف علاج مروان محسن.. تعرف عليها مروان محسن خلال التأهيل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى الأهلى اليوم، الأحد، عن خطوة جديدة فى ملف الحصول على تكاليف علاج مهاجمه مروان محسن مهاجم الفريق من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

وينتظر مسئولو الأهلى مشاركة مروان محسن، مهاجم الفريق، مع المارد الأحمر فى المباريات الرسمية من أجل حصول النادى على تكاليف علاج اللاعب من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الأول فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون.

ويحصل الأهلى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على تكاليف علاج مروان، وفقاًُ لبرنامج حماية الأندية من الإصابات التابع للاتحاد الدولى، حينما يُصاب أى لاعب ويغيب عن المستطيل الأخضر لمدة 6 أشهر أو تزيد إذا كانت مشاركته أثناء مباريات الأجندة الدولية من القائمة "a".

وينتظر أن يحصل الأهلى على مليونى جنيه من الاتحاد الدولى، وهو ما يُمثل 60% مما يتقاضاه مروان محسن من ناديه فى السنة الحالية، ومن المقرر أن يُرسل الأهلى خطاباً رسمياً للفيفا فور مشاركة اللاعب مع الفريق رسمياً فى المباريات من أجل تحصيل هذا المبلغ.

وأعلن الأهلي، عبر موقعه الرسمى، أن لجنة الكرة قررت مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقات النادى بخصوص اللاعب مروان محسن، الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة