فيديو.. ليستر سيتى بـ 10 لاعبين يخطف تعادلاً قاتلاً من مانشستر يونايتد

السبت، 23 ديسمبر 2017 11:56 م
فيديو.. ليستر سيتى بـ 10 لاعبين يخطف تعادلاً قاتلاً من مانشستر يونايتد لحظة دخول الهدف الثانى لليستر فى مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ليستر سيتى تعادلاً قاتلاً من أنياب ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين لمثلهما، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما على ملعب "كينج باور" بختام الجولة 19 من الدورى الإنجليزى، رغم أنه لعب لمدة ربع ساعة بعشرة لاعبين فقط.

 

جاء الهدف الأول للثعالب فى الدقيقة 27 عن طريق جيمى فاردى، بعدما تلقى تمريرة رائعة من النجم الجزائرى رياض محرز، ليرفع المهاجم الإنجليزى رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم فى البريميرليج، ويأتى فى المركز التاسع بقائمة الهدافين، التى يتصدرها محمد صلاح نجم ليفربول، بالتساوى مع هارى كين نجم توتنهام، بـ 15 هدفاً.

 

 
 
وحقق جيمى فاردى بهذا الهدف رقماً آخر مميزاً، حيث أنه رفع رصيده إلى 50 هدفاً فى البريميرليج، فى 124 مباراة، منذ موسم 2014 – 2015. 
 
ونجح خوان ماتا فى تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 40، بعد تمريرة من جيسى لينجارد، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1. 
 
 
وفى الشوط الثانى أضاف خوان ماتا الهدف الثانى له وللشياطين الحمر، فى الدقيقة 60، من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع.
 
 
وكاد جيسى لينجارد يسجل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، فى الدقيقة 73، إلا أنه أهدر انفراداً سهلاً للغاية، وسجل الكرة فى القائم.
 
وتعرض دانييل أمارتى لاعب وسط ليستر سيتى للطرد فى الدقيقة 74، بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، بعد 5 دقائق فقط من حصوله على البطاقة الأولى، ليكمل ليستر المباراة بعشرة لاعبين. 
 
المثير أن ليستر سيتى رغم أنه كان منقوص العدد، إلا أنه نجح فى تسجيل هدف التعادل فى الوقت القاتل عن طريق هارى ماجوير، فى الدقيقة 94، ليخطف تعادلاً ثميناً للغاية لفريقه، وسط فرحة عارمة من أنصار الثعالب. 
 
 
بهذا التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 42 نقطة، فى وصافة الترتيب، ليوسع الفارق بينه وبين غريمه مانشستر سيتى، الذى يتصدر الترتيب، إلى 13 نقطة، بينما رفع ليستر رصيده لـ 27 نقطة فى المركز الثامن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة