أدوات بسيطة ورخيصة.. 3 أفكار تغيرى بيهم ديكور شقتك احتفالاً بالكريسماس

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 02:00 م
أدوات بسيطة ورخيصة.. 3 أفكار تغيرى بيهم ديكور شقتك احتفالاً بالكريسماس ديكور الكريسماس
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتبدأ الاحتفالات بأعياد الكريسماس أو رأس السنة، تلك التى تحرص العديد من السيدات على تزيين منازلهن احتفالاً بها، وتعد شجرة الكريسماس من أكثر الديكورات والمظاهر التى تعبر عنه، فنجد المنازل مزينه بها إلى جانب مجموعة من الكور الملونة المتناثرة فى أغلب الأركان، ولأن تغيير ديكور المنزل يتطلب أحياناً إنفاق الكثير من المال عليها، فقد نشر موقع Bright Side الأجنبى بعض الأفكار التى يمكنك من خلالها تزيين منزلك دون تكبد عناء الكثير من الأموال.

حائط كور الألوان:

حائط الكور الألوان
حائط الكور الألوان

يمكنك شراء كمية من الكور الملونة التى تزينين بها شجرة الكريسماس، وربط كل واحدة منها فى خيط طويل أو شريطة طويلة ولكن بأطوال مختلفة، مث احضرى الشريط اللاصق "السوليتيب" والصقى كل شريط على حدا فى السقف، سوف يعطى شكل جمالى لأحد حوائط البيت.

تزيين الشبابيك والزجاج:

الزجاج
الزجاج

يمكنك استغلال الألوان المائية الموجودة فى منزلك فى تزيين المنافذ الزجاجية، أو حتى طباعة أشكال الثلج الأبيض على ورق أبيض وقصها ولصقها عليه من الداخل، وستحصلى على شكل ديكور مميز جداً، حيث إن الثلج أحد سمات الكريسماس ورأس السنة.

تزيين باب المنزل:

العجلة
العجلة

يمكنك استغلال العجلة الخاصة بدراجتك أو دراجة أحد أطفالك القديمة فى تزيين المنزل، فقومى بلف فروع من الشجر الزينة حولها مع بعض الشرائط الحمراء، ثم احضرى شريطة حمراء كبيرة واربطيها على شكل "فيونكة"، ثم الصقيها اسفل الدراجة وضعيها على باب الشقة أو أحد أبواب غرف النوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة