مانشستر يونايتد يودع كأس رابطة المحترفين بهزيمة قاتلة أمام بريستول سيتى

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:09 ص
مانشستر يونايتد يودع كأس رابطة المحترفين بهزيمة قاتلة أمام بريستول سيتى فرحة لاعبى بريستول بالفوز على مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واحدة من أكبر مفاجآت البطولة ودع مانشستر يونايتد حامل اللقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من ربع النهائى، بعدما تعرض لهزيمة قاتلة أمام مضيفه بريستول سيتى، الذى ينافس فى دوري الدرجة الأولى، بهدفين مقابل هدف، ليفشل فى بلوغ نصف النهائى.
 
 
المباراة شهدت مشاركة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش أساسياً لأول مرة مع مانشستر يونايتد منذ تجديد تعاقده مع الفريق، كما أنه ارتدى شارة القيادة خلال المباراة، وذلك للمرة الأولى فى مشواره مع الشياطين الحمر، الذى بدأ منذ الموسم الماضى.
 
 
تقدم بريستول أولاً عن طريق جوى برايان فى الدقيقة 51، ثم تعادل مانشستر يونايتد عن طريق إبراهيموفيتش فى الدقيقة 58، من تسديدة صاروخية من ركلة حرة.
 
 
وأصبح الهدف الذى يسجله إبرا هو الأول له مع مانشستر يونايتد منذ 255 يوماً، حيث كان آخر هدف يسجله بقميص يونايتد فى 9 أبريل الماضى، أمام سندرلاند، بالجولة 32 من البريميرليج، فى الموسم الماضى. 
 
 
 
ولكن قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة تمكن بريستول سيتى من تسجيل هدف الفوز القاتل عن طريق كورى سميث فى الدقيقة 93، ليمنح فريقه فوزاً تاريخياً على الشياطين الحمر، ويقوده لنصف نهائى البطولة، وهو ما تسبب فى اقتحام الجماهير لأرضية الملعب، تعبيراً عن فرحتهم.
 
 
 
بريستول تأهل لنصف نهائى البطولة ليكون بصحبة الثلاثة الكبار أرسنال، مانشستر سيتى وتشيلسى، ومن المقرر أن تقام قرعة هذه المرحلة بعد قليل. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة