فيديو.. "ديزنى لاند" تفتتح "قاعة الرؤساء".. تضم 45 رئيسا للولايات المتحدة.. وروبوت ناطق على هيئة "ترامب" يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.. وصحيفة "مترو" البريطانية: نسخة الرئيس الأمريكى ستصيبكم بكوابيس

الخميس، 21 ديسمبر 2017 06:00 م
فيديو.. "ديزنى لاند" تفتتح "قاعة الرؤساء".. تضم 45 رئيسا للولايات المتحدة.. وروبوت ناطق على هيئة "ترامب" يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.. وصحيفة "مترو" البريطانية: نسخة الرئيس الأمريكى ستصيبكم بكوابيس روبوت ناطق يمثل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد متنزه ديزنى الترفيهى فى أورلاندو فى ولاية فلوريدا "جنوب شرق الولايات المتحدة" افتتاح "قاعة الرؤساء" بعد أعمال استمرت سنة كاملة مع عضو جديد أثار الكثير من ردود الفعل عبر وسائل التواصل الاجتماعى هو روبوت ناطق يمثل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

131
 

وتعرض هذه المنشأة المقامة على منصة لمئتى عام من تاريخ الولايات المتحدة بفضل 45 رئيسًا حكموا البلاد مع بث أفلام ومؤثرات صوتية وبصرية. والكثير من الرؤساء يتحركون ويتولون الكلام.

 

وتسمح التحسينات التى أضيفت برواية التاريخ بطريقة "غير مسبوقة" على ما أوضحت مجموعة "ديزنى" عبر مدونتها، مشددة على إضافة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الذى تولى السلطة فى 20 يناير 2017.

 

وقالت المجموعة: "التطورات التكنولوجية الأخيرة تسمح بتحركات ألطف وطبيعية أكثر لهذه الألعاب المتحركة".

 

إلا أن الضيف الجديد تعرض للاستهزاء عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لأن الروبوت لا يشبه كثيرًا الرئيس ترامب. وقال البعض إنه "مخيف" أو "غريب" فيما رأى البعض الآخر أنه يشبه أكثر الممثل الأمريكى جون فويت منه دونالد ترامب.

 

وكتبت صحيفة "مترو" البريطانية فى تغريدة لها، :"ديزنى أنجزت نسخة ناطقة بالحجم الطبيعى عن دونالد ترامب ستصيبكم بكوابيس".

 

فى المقابل، أشاد كثيرون بإتقان الروبوت لحركات دونالد ترامب مثل رفع الابهامين معًا فضلًا عن صوته. وقد سجل ترامب بنفسه الجمل القليلة التى يتلفظ بها الروبوت على غرار كل رؤساء الولايات المتحدة منذ مطلع التسعينات.

 

وذكر المسؤولون عن ديزنى، بأن الرئيس الأمريكى قد أرسل بنفسه الخطاب الذى كتبه والذى سيقوم "المانيكان" بترديده ويتحدث فيه عن روح وقيم الشعب الأمريكى.

 

كما كان قد وضع، فى وقت سابق، فى إحدى الحدائق الكبرى فى مانهاتن تمثال للرئيس الأمريكى دونالد ترامب وهو يطعم الطيور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة