صحافة أوروبا بين نكسة مانشستر يونايتد فى كأس الرابطة أمام بريستول.. وتعادل رونالدو وميسي فى 2017 قبل الكلاسيكو.. إنييستا يقدم نصائح قهر ريال مدريد.. وباريس سان جيرمان يخطط لصعق مان سيتى وضم أليكسيس سانشيز

الخميس، 21 ديسمبر 2017 02:38 م
صحافة أوروبا بين نكسة مانشستر يونايتد فى كأس الرابطة أمام بريستول.. وتعادل رونالدو وميسي فى 2017 قبل الكلاسيكو.. إنييستا يقدم نصائح قهر ريال مدريد.. وباريس سان جيرمان يخطط لصعق مان سيتى وضم أليكسيس سانشيز غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الخميس، من عناوين أخبار، على رأسها خروج مانشستر يونايتد من كأس الرابطة الإنجليزية على يد بريستول سيتى، وتساوى رونالدو مع ميسي فى 2017 قبل موقعة الكلاسيكو السبت المقبل.

ميرور
ميرور

خروج مانشستر يونايتد المفاجئ من كأس الرابطة حديث صحافة إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم على الخسارة المفاجئة لمانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف أمام بريستول سيتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى، والخروج من كأس الرابطة الإنجليزية.

خرجت صحيفة "ديلى ميرور" بعنوان قالت فيه إن كورى سميث يقلب الأمور ويحول التعادل إلى فوز قاتل لبريستول 2/1 على مانشستر يونايتد، ويقود فريقه إلى نصف نهائى كأس الرابطة، والهولندى لويس فان جال مرشح لتدريب سوانزى سيتى خلفاً لبول كليمنت فى تدريب الفريق الويلزى.

كتبت صحيفة "ديلى إكسبريس" أن كورى سيمث يصعق جوزيه مورينيو ويهزم مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1 ويقود بريستول سيتى إلى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، وسان جيرمان يسعى لإفساد مخطط مانشستر سيتى والتعاقد مع اللاعب أليكسيس سانشيز.  

كشفت صحيفة "الجارديان" فى عنوان صريح لها، بريستول سيتى يصعق يونايتد فى كأس كاراباو 2/1 ويتأهل إلى نصف النهائى.

تساوى رونالدو وميسي حديث صحف إسبانيا.. ونصائح إنييستا للكلاسيكو فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول تساوى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع ليونيل ميسي فى 2017 قبل موقعة الكلاسيكو السبت المقبل.

ماركا
ماركا

كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها، كريستيانو رونالدو يتعادل مع الأرجنتينى ليونيل ميسي بتسجيل كل منهما 53 هدفاً، وأشارت فى الوقت نفسه إلى أن تأثير كل منهما على فوز الملكى والبارسا متطابق.

أس
أس

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى تسجيل رونالدو وميسي 53 هدفاً فى 2017 قبل موقعة الكلاسيكو، وتسلم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" شكوى رسمية من أتلتيكو مدريد بسبب تفاوض برشلونة غير القانونى مع أنطوان جريزمان.

أما الصحافة الكتالونية فتحدثت عن نصائح أندريس إنييستا قائد برشلونة للفوز على ريال مدريد فى الكلاسيكو السبت المقبل على ملعب السانتياجو برنابيو.

سبورت
سبورت

وقالت "صحيفة "سبورت"، إن الرجل المسلح لويس سواريز يفكر فى البرنابيو ويتبع خطة خاصة ليكون فى أفضل حالاته أمام ريال مدريد بالكلاسيكو ويملك 4 أهداف فى أخر 3 مباريات بالليجا ويعرف طريق شباك الريال.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فذكرت نصائح أندريس إنييستا قائد برشلونة لقهر ريال مدريد فى الكلاسيكو والتى لخصها فى 3 نقاط، الاستحواذ على الكرة، الفاعلية على مرمى الريال والتسجيل خلال الفرص المتاحة، والتقليل من خطورتهم على مرمى شتيجن.

الصحافة الإيطالية عن قيادة ديبالا اليوفى إلى ربع نهائى كأس إيطاليا
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها عن تأهل يوفنتوس إلى ربع نهائى كأس إيطاليا بعد الفوز على جنوى بهدفين نظيفين بدور الـ 16 .

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إن الجوهرة الجميلة ديبالا وهيجواين يقودان البيانكونيرى إلى ربع نهائى كأس إيطاليا بعد الفوز على جنوى 2/1  والسبت التحدى الكبير أمام روما وفى 3 يناير الديربى أمام تورينو بالكأس. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة