أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب مصر يكشف عن قوة الجهاز الجديد للسعودية استعداداً للمونديال

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:24 م
مدرب منتخب مصر يكشف عن قوة الجهاز الجديد للسعودية استعداداً للمونديال محمود فايز مدرب منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر الأول عن قوة الجهاز الفنى الجديد للمنتخب السعودى بقيادة الأرجنتينى أنطونيو بيتزى قبل مونديال روسيا 2018، حتى يتواجد الفريقان معاً فى المجموعة الاولى بالإضافة إلى أوروجواى وروسيا.

 

وأكد محمود فايز الذى تواجد مع بيتزى فى فترة معايشة لمدة 6 أشهر وقت توليه تدريب نادى فالنسيا، أنه مدرب رائع من الناحية التكتيكية والفنية إلى جانب اهتمامه الكبير بالجانب البدنى ومن المدربين الكبار فى أمريكا الجنوبية، والدليل فوزه مع تشيلى بكأس كوبا أمريكا عام 2016 على حساب الأرجنتين فى النهائى.

 

وأضاف مدرب الفراعنة، لـ"اليوم السابع"، كما يتواجد مع المدير الفنى لمنتخب السعودية إليفاندرو لا تشينو أفضل مدرب أحمال ولياقة بدنية فى أمريكا الجنوبية والعالم، وهو ما يعطى المنتخب السعودية قوة فنية وبدنية فى الفترة المقبلة.

 

وأشار مدرب الفراعنة إلى أن مجموعة مصر صعبة للغاية بسبب مواجهة أوروجواى الذى يضم أفضل مهاجمين فى العالم حاليا لويس سواريز مهاجم برشلونة وكافانى لاعب باريس سان جيرمان إلى جانب روسيا مستضيفة البطولة ومنتخب يتطور بشكل كبير، إلى جانب السعودية التى تكون مواجهتنا معها صعبة، لكننا سنلعب لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجاز للكرة المصرية واللاعبين والجهاز بالتأهل لدور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة