وديات الفراعنة تضع الجبلاية فى حيرة قبل مونديال روسيا.. اعتذار بلغاريا يربك حسابات المجلس بسبب الـ 100 ألف يورو.. "اليونان وقبرص وجورجيا" ينقذون منتخب مصر بـ"بلاش".. وسفر أبو ريدة يعطل توقيع عقود ودية الفراعنة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 08:50 م
وديات الفراعنة تضع الجبلاية فى حيرة قبل مونديال روسيا.. اعتذار بلغاريا يربك حسابات المجلس بسبب الـ 100 ألف يورو.. "اليونان وقبرص وجورجيا" ينقذون منتخب مصر بـ"بلاش".. وسفر أبو ريدة يعطل توقيع عقود ودية الفراعنة منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الحيرة على مسئولى اتحاد كرة القدم برئاسة هانى أبو ريدة بسبب عدم تحديد المباراة الودية الثانية المقرر أن يخوضها  منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفنى هيكتور كوبر فى شهر مارس بعد الاتفاق على ملاقاة البرتغال 23  من نفس الشهر، استعدادا لخوض منافسات مونديال روسيا المقرر له شهر يونيو المقبل .

كوبر
كوبر

وأسفرت قرعة كأس العالم عن تواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا و أوروجواى و السعودية ، إذ يبدأ الفراعنة مبارياتهم يوم  15  يونيو بمواجهة أوروجواى ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 من نفس الشهر .

اعتذار بلغاريا يربك حسابات اتحاد الكرة بسبب الـ 100 ألف يورو

تسبب مطالبة الاتحاد البلغارى الحصول على 100 ألف يورو أو اللعب ببلغاريا مقابل خوض  ودية أمام الفراعنة فى إرباك حسابات مجلس الاتحاد بسبب رفضهم من أجل المغالاة المادية .

أكد إيهاب لهيطة أن مباراة بلغاريا لم تؤكد رسميا وفى حال إلغائها هناك أكثر من عرض آخر.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

"اليونان و قبرص و جورجيا " ينقذون منتخب مصر بـ " بلاش "

كما فتح منتخب مصر اتصالات مع عدد من الشركات لتنظيم ودية بديلة أمام منتخبات أخرى، أبرزها جورجيا وقبرص واليونان فى ظل تحفظ مسئولى الجبلاية على دفع المبلغ الباهظ للمنتخب البلغارى ، إذ أرسلت هذه المنتخبات موافقات رسمية لمواجهة الفراعنة وديا بدون مقابل.

فيما اتفق هانى أبو ريدة ،على خوض ودية فى شهر مايو أو يونيو من العام المقبل أمام منتخب البحرين أو الإمارات فى إطار الاستعداد لكأس العالم بروسيا 2018

و استقر أبو ريدة على خوض ودية الإمارات أو البحرين فى حال عدم الوصول لاتفاق مع منتخب أوروبى و منتخب من أمريكا اللاتينية فى شهر مايو أو يونيو لمواجهته وديا، أما فى حال الاتفاق فمن الأقرب خوض ودية البحرين أو الإمارات فى أى فترة وخوضها باللاعبين المحليين فقط .

سفر أبو ريدة يعطل توقيع عقود ودية الفراعنة والبرتغال

كما أن سفر هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إلى السعودية لحضور احتفالية تكريم المنتخب الأخضر بمناسبة تأهله لمونديال روسيا بجانب حضور اجتماعات الاتحاد العربى لكرة القدم، فى تأخر توقيع عقود ودية الفراعنة أمام البرتغال فى سويسرا، والمحدد لها يوم 23 مارس المقبل.

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

 

كان  المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، قد أكد أن الاتحاد الدولى لكرة القدم وافق على إقامة بعثة المنتخب فى مدينة جروزنى خلال فترة المشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة