علاء عابد: هيومان رايتس تعتمد فى تقاريرها على شهادة إرهابيين

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:01 م
علاء عابد: هيومان رايتس تعتمد فى تقاريرها على شهادة إرهابيين لاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن منظمة هيومان رايتس تعتمد فى تقاريرها المناهضة لمصر على شهادات إرهابيين، حيث إن التقرير الأخير اعتمد على شهادة متهم فى تفجير بالعياط، فضلاً عن اعتمادها على مصادر مجهولة.

 

وأضاف عابد فى ندوة بأكاديمية الشرطة، أن 7 منظمات مصرية اعترضت على ترشح مشيرة خطاب فى اليونسكو، لافتا إلى أن بعض المنظمات تحصل على دعم مادى من الخارج ومن ثم تتحول لجاسوس ضد مصر.

 

وتابع: "مصر تحارب الإرهاب بسيناء وتبنى وتعمر فى الأسمرات وغيط العنب"، لافتا إلى أن الداخلية تطبق حقوق الإنسان بالمواقع الشرطية .

 

وأقامت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "رؤية عصرية لحقوق الإنسان" بمركز بحوث الشرطة داخل أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

وجاءت الندوة، فى إطار اهتمام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بملف حقوق الإنسان، وتأكيده المستمر على أن رسالة الأمن لن تتحقق بمعزل عن احترام قيم حقوق الإنسان.

 

حضر الندوة اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، واللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية للإعلام واللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية للسجون، واللواء دكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات واللواء طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية واللواء عصمت الاشقر مساعد وزير الداخلية للمرور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة