خالد صلاح

"كل ما تكبر تحلى".. صور تعكس جمال نجوم ونجمات هوليود بالشعر الأبيض

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 10:00 ص
"كل ما تكبر تحلى".. صور تعكس جمال نجوم ونجمات هوليود بالشعر الأبيض نجوم هوليود
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

"الشعر الأبيض" الهاجس الذى يسيطر على كثير من الأشخاص، ويعتبرونه شبحا يطاردهم، فهم العلامة الأبرز لتقدم العمر وهو الشىء الذى يزعج الكثيرين ممن يعتقدون إنه نهاية لجمالهم، ودائمًا ما يتغلبون على هذه المشكلة من خلال اللجوء إلى صبغ الشعر بشكل متكرر، هذا ما اعتدنا عليه فى مجتمعنا، لكن الأمر يختلف تمامًا بالنسبة لنجوم هوليود.

Morgan Freeman
Morgan Freeman

 

جورج كلونى
جورج كلونى

"كل ما تكبر تحلى" هذا ما قاله القيصر كاظم الساهر فى إحدى أغنياته، وهذا ما أثبته عدد كبير من نجوم هوليود الذى منحهم شيب الرأس جاذبية من نوع خاص، ففى الوقت الذى تضرب الفتيات المثل بوسامة النجم "جورج كلونى" ظهر فى سنواته الأخيرة بالشعر الأبيض الذى لم يؤثر على جماله إلا بشكل إيجابى.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" جمع فيه مجموعة من صور نجوم هوليود الذين ازدادوا جمالًا وجاذبية بعد تحول لون شعرهم إلى الأبيض، ليثبتوا بذلك أن معتقدات الجمال الراسخة فى عقول البعض قد تكون غير صحيحة.

Diane Keaton
Diane Keaton

 

Helen Mirren
Helen Mirren

وعلى عكس ما يعتقد أن الصور تحتوى على نجوم هوليود من الرجال فقط الأمر الذى يراه البعض متقبلًا، فتواجدت صور نجمات هوليود اللاتى ظهرن بشكل أنيق دون الحاجة إلى صبغات لتمنحهن ألوان صناعية، واحتفظن بلون شعرهن الرمادى الذى أضاف إلى جاذبيتهن، وكان على رأسهن النجمة " Diane Keaton" التى جذبت الأنظار بجمالها الذى يحوى شعر أبيض وتجاعيد بالوجه لتؤكد أن جمال المرأة لا يقف عند عمر معين، وإنما يزيد من سنواتها.

وهذه هى الصور التى نشرها التقرير:

Daniel Day-Lewis
Daniel Day-Lewis

 

Eric Dane
Eric Dane

 

Glenn Close
Glenn Close

 

Hugh Grant
Hugh Grant

 

Jamie Lee Curtis
Jamie Lee Curtis

 

Matt LeBlanc
Matt LeBlanc

 

Patrick Dempsey
Patrick Dempsey

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة