خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهند تقدم 27 منحة دراسية للطلاب المصريين

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:11 م
الهند تقدم 27 منحة دراسية للطلاب المصريين السفير الهندى فى القاهرة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص المجلس الهندى للعلاقات الثقافية، 27 منحة دراسية للطلاب المصريين، فى إطار برنامجه للمنح الدراسية الأفريقية للدراسات الجامعية والدراسات العليا والدكتوراة فى مختلف الجامعات والمعاهد الهندية.

وذكر بيان، أصدرته سفارة الهند بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أنه يجب على الطلاب المهتمين القيام بتسجيل أسمائهم على بوابة المجلس الهندى للعلاقات الثقافية (A2A) للمنح الدراسية وتقديم الطلب إلى السفارة.

وأوضحت السفارة، أنه بعد الانتهاء من جميع التفاصيل وإرسالها بنجاح عبر الإنترنت، يمكن إرسال نسخة مطبوعة، مع المرفقات اللازمة لمركز مولانا آزاد الثقافى الهندى، الكائن فى 3 شارع أبو الفدا بالزمالك، قبل 4 فبراير 2018، وأنه سيتم إجراء اختبار اللغة الإنجليزية فى مركز (مولانا آزاد الثقافي) الهندى لجميع الطلاب المؤهلين بعد فحص طلباتهم، وسيتحتم على جميع الطلاب الإقامة فى المدن الجامعة فى الهند، ولن يتم القيام بأى استثناءات لأسباب عائلية أو صحية.

ونوهت السفارة، بأنه سيتم قبول الطلبات فقط من خلال بوابة A2A للمنح الدراسية، ويمكن الحصول على التعليمات والمبادئ التوجيهية وقائمة الجامعات وغيرها من التفاصيل من خلال بوابة A2A للمنح الدراسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة