فيديو وصور.. محافظ البحيرة ومدير الأمن ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين

السبت، 02 ديسمبر 2017 02:41 م
فيديو وصور.. محافظ البحيرة ومدير الأمن ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين إنهاء خصومة ثأرية بالبحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية كوم البركة التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، انعقاد جلسة صلح بين عائليتى (حجاج – شلبى) وإنهاء الخصومة الثأرية بينهما، حيث قامت عائلة شلبى بدفع الدية 2 مليون جنيه، وتم الصلح والتراضى بين العائلتين وسط جو من البهجة والسرور لانهاء هذه الخصومة الثأرية.

 

شارك فى انعقاد جلسة الصلح المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة والتى تشهد تلك الجلسات لثانى مرة منذ توليها منصبها، واللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة واللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، بالإضافة إلى عدد من نواب البرلمان بمركز كفر الدوار، والمئات من كبار العائلات بكفر الدوار.

من جانبها أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على فضل الإصلاح بين الناس ابتغاء مرضات الله، وإنهاء جرائم الثأر التى تعد من أخطر الجرائم التى تهدد الأمن الاجتماعى، مشيدة بجهود اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة ومعاونيه فى تحقيق الاستقرار فى المجتمع.

فيما أكد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، على الدور الاجتماعى للأجهزة الأمنية، والتى تتمثل فى إنهاء كافة الخصومات الثأرية بكافة مراكز المحافظة عن طريق عقد الجلسات العرفية حقنا لدماء الأبرياء.

وترجع أحداث الخصومة الثأرية إلى حدوث مشاجرة بين عائلتى حجاج وشلبى، أسفرت عن مقتل أحد أفراد عائلة حجاج .

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية والتنفيذية بإشراف المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، واللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة فى إنهاء الخصومة والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء العائلتين، وأعضاء مجلس النواب، والاتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين.

الحضور-
 

 

الصلح-
 

 

المحافظ-
 

 

المحافظ-المهندسة-نادية-عبده-
 

 

المحافظ-على-المنصة-
 

 

المحافظ-والقيادات-الأمنية-

 

المحافظ-ومدير-الأمن-

 

جانب-من-الصلح-
 

 

دقيقة-حداد-

 

رجال-الدين-
 

 

شادر-يجمع-العائلتين-
 

 

لحظة-وصول-المحافظ-
 

 

محافظ-البحيرة-بين-العائلتين-









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة