صور.. "اليوم السابع" داخل أكبر معرض مستحضرات تجميل فى العالم بإندونيسيا

السبت، 02 ديسمبر 2017 04:32 م
صور.. "اليوم السابع" داخل أكبر معرض مستحضرات تجميل فى العالم بإندونيسيا معرض مستحضرات التجميل باندونيسيا
رسالة جاكرتا: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت إندونيسيا أكبر معرض لمستحضرات التجميل، حيث يعد أحد أهم وأكبر الفعاليات المتخصصة لعرض مستحضرات التجميل فى جمهورية إندونيسيا.

جانب من الشركات المشاركة بالمعرض
جانب من الشركات المشاركة بالمعرض

 

وشارك فى المعرض الدولى الذى تنظمه حكومة إندونيسيا بمركز اندونيسيا للمؤتمرات "ايس"، ICE Indonesia convention exhibition، والذى يعد أكبر المعارض فى جنوب شرق آسيا، معظم شركات مستحضرات التجميل من دول العالم.

 

جانب من المعرض باندونيسيا
جانب من المعرض باندونيسيا

 

وضم المعرض المباخر والزيوت واللوشنات العطرية، إلى جانب العديد من الزيوت العطرية والمباخر وإكسسوارات العطور، ويعد المعرض فرصة هامة ومنصة فاعلة لشركات صناعة العطور ومواد التجميل والرشاقة فى المنطقة.

 

جانب من المعرض بمركز ايس
جانب من المعرض بمركز ايس

 

وقالت المسئولة عن المعرض فى تصريحات لــ" اليوم السابع"، إن هذا المعرض الدولى يعد هو الأول من نوعه فى جمهورية إندونيسيا المتخصص فى قطاع العطور ومواد التجميل، حيث يجمع تحت سقفه العديد من شركات صناعة العطور ومواد التجميل والصحة والرشاقة، كما يقدم لها فرصة رائعة للدخول إلى أسواق إندونيسيا وعرض وتقديم منتجاتها التجميلية لكل المستهلكين.

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

وأضافت المسئولة عن المعرض، أن مركز المؤتمرات الكبرى "أيس"، يضم 10  قاعات متوسطه الحجم، وقاعة كبرى للمؤتمرات الهامة تتسع لأكثر من 4000 شخص، وافتتحها الرئيس الاندونيسى منذ 4 سنوات، وتتميز المنطقة بوجود أكثر من 20 فندقا قريب من قاعة المؤتمرات، ومن المقرر أن تصبح اكبر قاعات مؤتمرات فى جنوب شرق آسيا بحلول عام 2020.

 

قاعات مركز المؤتمرات الكبرى باندونيسيا
قاعليات مركز المؤتمرات الكبرى بإندونيسيا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة