أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. المؤتمر الطلابى للعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة يختتم أعماله

السبت، 02 ديسمبر 2017 02:13 م
بالصور.. المؤتمر الطلابى للعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة يختتم أعماله جانب من مؤتمر كلية العلاج الطبيعى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المؤتمر الطلابى الدولى الأول للبحث العلمى لكلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة بعنوان "البحث العلمى من أجل ممارسة أفضل"، ، الذى أقيم بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلبة، برعاية الدكتورمحمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور علاء بلبع القائم بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعى، والدكتورة جيهان المنياوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أعماله التى استمرت يومين، بمشاركة طلاب كليات العلاج الطبيعي من ثماني جامعات مصريه وجامعتان من لبنان، إلى جانب مشاركة طلاب من كليه الهندسه بجامعة القاهرة بأبحاث إبتكارات وأفكار جديدة فى مجال الأجهزة التعويضية، وبحضور نخبة من الخبراء والأساتذة فى مجال العلاج الطبيعى من داخل مصر وخارجها.  وانتهى المؤتمر إلى مناقشة مجموعة من أبحاث الطلاب فى مجالات مختلفه للعلاج الطبيعى من خلال الفرق البحثية، تم خلالها تبادل المناقشات والتساؤلات والخبرات والمعلومات.

وأقيمت على هامش المؤتمر، ندوة بعنوان: "جامعة القاهرة والتحول إلى جامعة الجيل الثالث (جامعة ذكية)"، فى إطار خطة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة بالتحول إلى منظومة تعتمد على ريادة الأعمال بتخريج طلاب منتجين للمعرفة.

وتحدث فى الندوة الدكتور هيمن زين العابدين الأستاذ بكلية العلوم ومدير وحدة التخطيط الاستراتيجى بجامعة القاهرة، والقى الضوء على مراحل الانتقال بجامعة القاهرة الى جامعة الجيل الثالث. واشاد بالخطوات السريعة التي تتخذها كلية العلاج الطبيعي في هذا الاطار بحصولها على الاعتماد الدولى وتبنى الكلية مثل هذا المؤتمر الطلابى البحثى لتنتقل بالطلاب من متلقى للعلم إلى المشاركة الفعالة للأبحاث وإنتاج المعرفة.

واستهدف المؤتمر، تنمية قدرات الطلاب علي التفكير الإبداعى والبحث العلمى من خلال الفرق البحثية، وريادة الأعمال.  3

 
 
لمؤتمر الطلابي الدولي الأول للبحث العلمي لكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة 

4
جامعة القاهرة  تحتضن لمؤتمر الطلابي الدولي الأول للبحث العلمي لكلية العلاج الطبيعي  

5
 
صورة مجمعة من لمؤتمر الطلابي الدولي الأول للبحث العلمي 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة