الشتاء دق البيبان بس "لبسه" غالى.. أفكار لاستغلال الملابس القديمة

السبت، 02 ديسمبر 2017 06:00 م
الشتاء دق البيبان بس "لبسه" غالى.. أفكار لاستغلال الملابس القديمة ملابس الشتاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمة أمنيات كثيرة فى حياة كل فتاة، لكن الآن توجد أمنية واحدة تجمع عليها الفتيات وهى العثور على حقيبة تحتوى على أموال كثيرة تكفى لشراء ملابس الشتاء، وحاليًا تكتفى معظم الفتيات بنظرية "هيبقى لا فرجة ولا شراء" ونجد أن إقبال الفتيات على "الفتارين" تاريخى، فالمشهد الأكثر تكرارًا فى الشارع المصرى الآن وقوف مجموعة من الفتيات تحمل وجوههن ملامح الدهشة والتجهم والتمنى وقلة الحيلة يشاهدن أسعار ملابس الشتاء فى صمت، وتتم ترجمة مشاعرهن هذه على السوشيال ميديا من خلال التعبير عن الصدمات التى شعرن بها وهن واقفات أمام محال الملابس، ويبقى لهن شىء واحد فقط وهو التفكير فى الاحتيال على الموقف ووجود حلول بديلة. 

وفى هذا الصدد تحدث مصمم الأزياء "بهيج حسين" لـ "اليوم السابع" عن إمكانية استغلال ملابس شتاء 2017 وارتدائها بطريقة جديدة تتناسب مع أحدث صيحات موضة شتاء 2018، خاصة أن ملامح الموضة هذا العام لم تتغير كثيرًا حسبما قال، مشيرًا إلى أن الاهتمام هذا الشتاء بالألوان التى سيطر بعض منها على ملابس الشتاء.

مصمم الأزياء بهيج حسين
مصمم الأزياء بهيج حسين

موضة ألوان شتاء 2018:

وعن الألوان التى تسيطر على موضة شتاء 2018 قال "بهيج حسين":الزيتى، البودر بينك، الرمادى، بالإضافة إلى وجود الأسود الذى يظل محتفظًا بأناقته، كما تحدث عن إمكانية المزج بين بعض الألوان للحصول على مظهر مميز، مشيرًا إلى أن اللون "الزيتى" على سبيل المثال يمكن ارتدائه مع اللونين الـ"روز، البودر بينك"، أما اللون "الرمادى" فيمكن ارتدائه مع اللون "الذهبى"، كذلك اللون "الأسود" الذى يمكن ارتدائه مع اللونين "البودر بينك، والزيتى الفاتح".

رئيسية
ملابس الشتاء

وأضاف "الورود والملابس المنقوشة التى تحمل ألوان قوية تظل موضة هذا العام، ولم تعد الألوان الداكنة فقط هى المسيطرة على ملابس الشتاء".

وعن قطع الملابس التى يمكن ارتدائها فى شتاء 2018 قال "بهيج":المختلف فى شتاء 2018 هو طريقة ارتداء الملابس، لكن هناك قطع ملابس كثيرة يمكن ارتدائها هذا العام مع إضافة تعديلات بسيطة جدًا تضيف لها لمسة أناقة بروح شتاء 2018.

ومن أبرز هذه الملابس:

  • المعطف القصير بألوان "الأسود، الزيتى، الرمادى" من أحدث صيحات موضة 2018.
  •  البنطلون المنقوش والإسكينى وكافة أشكال بنطلونات 2017، تظل مستمرة معنا هذا العام.
معطف قصير
معطف قصير
  •  "الجاكيت الجينز" الذى يمكن أن نضيف له قطعة "دانتيل" أو "بادج" أو "سترس" وارتدائه فى شتاء 2018.
  •  قطع الملابس الجلد والشامواه تظل متربعة على عرش موضة شتاء 2018.
الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز
  • "الشال" هو كلمة السر هذا الشتاء الذى يمكن ارتدائه بأكثر من طريقة، مثل تقفيل الجانبين ليكشفا عن المعصم فقط، أو وضعه حول الرقبة، أو وضعه على الكتفين، ويمكن ارتداء "الشال" المنقوش مع "القميص الأبيض" والحصول على شكل مميز، الأمر كذلك مع "الكارديجان".
الشال
الشال
  • أما "السويتر" الخفيف فيمكن إضافة قطعة من "الشامواه" أو "الجلد" للياقة الخاصة به، وارتداء "بلوفر" أو "هاى نِك" أسفله ولكن بلون مختلف، فمثلًا إن كان "السويتر" أسود والياقة "حمراء" يمكن ارتداء بلوفر باللون "السيلفر" مع إكسسوار يحمل اللونين الأحمر والأسود.
الكارديجان
الكارديجان
  • "الجيب" المنفوش يمكن ارتدائها فى الشتاء مع الجاكيت القصير لتحصلى من خلالها على مظهر جذاب وأنيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة