خالد صلاح

تعلمى طرق وضع الماكياج الصحيح للبشرة الفاتحة.. للشقروات فقط

السبت، 02 ديسمبر 2017 03:00 م
تعلمى طرق وضع الماكياج الصحيح للبشرة الفاتحة.. للشقروات فقط مكياج الشقراوات
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

المكياج هو سر من أسرار الجمال لدى الفتيات، فكل واحدة تدرك اهم الادوات والطرق التى تمكنها من الحصول على الشكل الأفضل، ولكن تعانى بعض الشقروات من اختيار الماكياج المناسب لها، وذلك بسبب لون بشرتها الفاتح الذى لا يتقبل اى درجة من درجات الألوان بسهولة.

لذلك فى هذا التقرير نستعرض أبرز وسائل وطرق وضع الماكياج بسهولة وفقاً لميك أب نجمات هوليود الشقروات، اللاتى يستطيعن الحصول على وجه متناسب مع الماكياج بدون أن يقصر بياضهن وشعرهن الأصفر عليه. 

1.ماكياج العيون:

الكحل
الكحل
سموكى أيز
سموكى أيز

لأن عيونك هى الأجمل خاصة إذا كانت ملونةـ، فهى تعكس جمالك الخاص المرتبط ببشرتك الفاتحة، لذلك احرصى دائماً على وضع المكياج الذى يسمى "سموكى آيز" أى العيون التى تكون متحددة جيداً بالألوان مثل الرمادى أو الذهبى أو ألوان النود الطبيعية. فقط ضعى الأيلاينر والكحل وعليكى دائماً أن تستغلى بشرتك الفاتحة فى إبراز عينيكى، فهذا الأمر لا تستطيع الفتاه القمحية أو ذات البشرة الغامقة أن تقوم بها.

2.الحواجب:

الحواجب السميكة السوداء
الحواجب السميكة السوداء
الحواجب الشقرا
الحواجب الشقرا

لأن بشرتك الفاتحة وشعرك الأشقر، فهذا يتطلب منك إما الحواجب الشقراء لون شعرك أشقر اللون، إما يمكنك أن تحددى حواجبك باللون الغامق النود أو البنى القاتم إن كان شعرك غامق اللون، واحرصى أن تكون حواجبك خفيفة وليست داكنة.

3.البلاشر:

بلاشر مشمشى
بلاشر مشمشى
 

يفضل أن تستخدمى البلاشر المائل للبنيات والكاكوى لأنه يقلل من حدة البياض ويضع لمسة حياة بوجهك، وابتعدى تماماً عن الألوان " البين" لأنها تظهر ماكياجك بشكل عام مبالغ به.

4.الروج:

الأحمر الصارخ
الأحمر الصارخ
الروج البيتى
الروج البيتى
الكاشمير
الكاشمير

الألوان الداكنة أو الفاتحة جدا هى الأفضل أما الألوان الفاقعة مثل " الفوشيا" لا يناسبوا لون بشرتك ويظهروكى "مبالغة" جدا.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة