صور.. وزير النقل يتفقد المترو وسكك حديد الجيزة ويوجه بالتحقيق فى تأخر القطارات

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 11:04 م
صور.. وزير النقل يتفقد المترو وسكك حديد الجيزة ويوجه بالتحقيق فى تأخر القطارات الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل مساء اليوم جولة مفاجئة لعدد من محطات الخط الثانى للمترو بدأها بمحطة الأوبرا حيث اطمأن على مستوى الخدمة المقدمة وزمن التقاطر ثم استقل الوزير أحد القطارات حتى محطة مترو الجيزة التى تفقد فيها الأرصفة 

 

ووجه وزير النقل فى بيان مسئولى المترو بالمحطة ببذل كل الجهود فى خدمة جمهور الركاب نظرًا لأن المحطة تتسم  بكثافة الركاب خاصة فى أوقات الذروة. 

 

بعدها توجه الدكتور هشام عرفات لمحطة سكك حديد الجيزة حيث تفقد شبابيك التذاكر والتقى عددًا من الركاب بأرصفة المحطة واستمع إلى رأيهم فى مستوى الخدمة المقدمة اليهم ودار حوار مع الوزير حول تطوير السكك الحديدية حيث أوضح الوزير أن العمل يجرى على قدم وساق فى تطوير كل عناصر المنظومة وتم التعاقد على جرارات جديدة وسيتم العمل على التعاقد على توريد وتصنيع عربات سكك حديدية للركاب والبضائع. 

 

كما اطمأن الوزير خلال الجولة على نظافة المحطة والأرصفة وشدد على العاملين بالسكك الحديدية بحسن التعامل مع الركاب وتذليل أى عقبات قد تواجه جمهور المسافرين.

 

ثم استقل وزير النقل كابينة جرار القطار رقم ٩٧٩ القادم من أسيوط متجه إلى القاهرة للاطلاع على المشكلات التى تواجه قائد القطار أثناء السير والاطمئنان على حالة أجهزة التحكم بالجرار وحالة السكة من قضبان ومزلقانات وإشارات.

 

وفى محطة مصر برمسيس تفقد وزير النقل أرصفة المحطة والتقى عددًا من الركاب ثم توجه عرفات إلى القطار رقم 976 المتجه من القاهرة إلى الأقصر والذى تأخر عن موعد قيامه لمدة 10 دقائق فوجه الوزير بالتحقيق الفورى فى أسباب تأخر قيام القطار كما شدد وزير النقل على مسئولى المحطة الاستعداد الدائم لخدمة الركاب خاصة أنها المحطة الرئيسية فى شبكة محطات السكك الحديدية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الزيارات الميدانيه احد اسباب نجاح اى وزير فى ...منظومته

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

شعراوى الخميسى

ياحبيبى ياشغال قوى...

...تفكير للمستقبل حتى بعد سنه من بداية الشغل.. وطبعا الصور تماره انك كل يوم بتحاول تفكر فى حلول و طبعا تدور على المشاكل بعد كده..

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

قذارة قطارات الصعيد المكيفة

لا توجد نظافة فى قطارات الصعيد المكيفه ويحتلها الباعة الجائلين وتتاخر بالساغات

عدد الردود 0

بواسطة:

Mina

اغلاق كوبري طره لاجل غير مسمي !!

من فضلك سيادتك انقذوا اهل المعادي من معاناتهم الفظيعه و السبب يتخلص في شئ واحد ((كوبري طره ))..مش معقول احنا متعذبين و مافيش مسئول سيادتك يفهمنا خطه الدوله ايه...ارجو ارسال صوتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة