اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى لـ"تمريض القاهرة"

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 03:00 ص
اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى لـ"تمريض القاهرة" الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ اليوم فعاليات المؤتمر الدولى الخامس لكلية التمريض بجامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعه القاهرة، والدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والذى يقام بالتعاون مع جامعة بوب جونز بالولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان "تطوير الكفاءات الإكلينيكية فى تخصصات التمريض.. الإنجازات والآفاق".

 

ويشهد رئيس جامعة القاهرة افتتاح المؤتمر بحضور أعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم من كليات التمريض المصرية، والأطباء والعاملين فى مجال الرعاية الصحية، إلى جانب الطلاب فى مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا، وتستمر فعاليات المؤتمر على مدى يومين لطرح ومناقشة الاتجاهات والمعلومات الحديثة على المستوى العالمى فى مجال التمريض.

 

وقالت الدكتورة وردة يوسف القائم بأعمال عميد كلية التمريض ورئيس المؤتمر، إنه سيتم خلال فعاليات المؤتمر، تسليط الضوء على أهمية البحوث البينية فى التعليم والممارسة العملية فيما يتعلق بمهنة التمريض، حيث يهدف المؤتمر إلى طرح آليات لتحسين الجودة الشاملة لرعاية المرضى من خلال تبادل المعلومات والخبرات وتدقيق إستراتيجيات الجودة والفاعلية للوصول إلى الجدوى الاقتصادية فى تقديم الرعاية الصحية، مشيرةً إلى أن المؤتمر يتطلع إلى تحقيق التميز فى تعليم التمريض وممارسته من خلال طرح برامج مبنية على الكفاءات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة