القبض على 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالدقهلية

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 11:57 م
القبض على 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالدقهلية تنقيب عن الآثار- أرشيفية

الدقهلية - محمد حيزة
ألقت قوات أمن الدقهلية القبض على 3 أشخاص يقومون بالتنقيب عن الآثار بمركز المطرية.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز المطرية أكدتها التحريات السرية، بقيام "بكرع م  39 سنة عامل بناء"، ومقيم منطقة "البر الثانى" ببندر المطرية، بالتنقيب عن الآثار داخل منزله.
 
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط مالك المنزل و"محمد م ي 49 سنة عامل"، و"رمضان م  ا  52 سنة صياد"، أثناء قيامهم بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار داخل المنزل، وتبين وجود حفرة ( قطرها 120 سم، بعمق 14 مترا)، كما تم ضبط بعض أدوات الحفر ( 2 موتور مياه ، كشاف ، حبل طوله 50 متر، 3 كوريك ، أجنة وجاكوش ، 2 جردل ، فأس).
 
بمواجهة المتهمين، اعترفوا بالتنقيب بقصد البحث عن آثار، تم التحفظ على مكان الواقعة والمضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.
 
 تحرر عن ذلك المحضر رقم 3515/2017 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة