مصدر بـ"الشرقية للدخان": أسعار السجائر ثابتة ولم نتلق مخاطبات لرفع الأسعار مجددا

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:03 م
مصدر بـ"الشرقية للدخان": أسعار السجائر ثابتة ولم نتلق مخاطبات لرفع الأسعار مجددا علب سجائر - أرشيفية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول فى الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومبانى"، لـ"اليوم السابع"، أنه لا زيادة جديدة فى أسعار السجائر،  وأن الأسعار ثابتة منذ قرار الزيادة الأخيرة.

 

وقال  المصدر، ردا على ما ناقشه مجلس النواب في الجلسة العامة اليوم الإثنين، بشأن  اقتراح الموافقة على زيادة جديدة في أسعار السجائر تخصص لتمويل التأمين الصحي الشامل بقيمة 75 قرشًا على كل علبة سجائر «عبوة 20 سجارة»، وزيادة قرش كل 3 سنوات حتى تصل 1.5 جنيه في نهاية المدة، أوضح أن الزيادة تأتى من حصيلة الزيادة الأخيرة بحيث توزع  حصة أكبر للتأمين من حصيلة الدولة من ضرائب السجائر ، مؤكداً أن الشركة لم تتلق أى مخاطبات رسمية لرفع الأسعار مرة أخرى حتى الآن.

 

وكانت السجائر شهدت إرتفاعاً فى أسعارها فى 22 نوفمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اللصوص مافيا السجائر

لماذا لم يضع السعر علي علبة السجائر الي الان ؟؟؟؟؟؟؟

للعلم السرقة في قطاع تجارة السجائر اكثر من تجارة المخدرات و بتتوزع علي العصابة القذرة . نداء الي الرقابة الادارية و وزارة المالية يجب عليكم وضع السعر علي علبة السجائر حتي لا تضيعوا مليارات الجنيهات لوزارة المالية لان وضع السعر علي العلبة سوف يقفل الباب علي اللصوص و مافيا تجار السجائر اللي بيسرقو المواطنين في سعر علبة السجائر بدون دفع الضرائب عن السعر الاخر اللي بيبيعو به لما تكون علبة السجائر مسعرة من الشركة للمواطنين ب 14 جنية بعد مكسب التاجر و رغم ذلك بيبيعوها ب 15 جنية ده ادنى انواع السجائر يعني السرقة جنيه ليس مدفوع الضرائب علي كل علبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة