لو "الميزان" قاضى ومعاه 3 قرارات عفو بس.. هيديها لمين من الأبراج؟

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:00 ص
لو "الميزان" قاضى ومعاه 3 قرارات عفو بس.. هيديها لمين من الأبراج؟ ميزان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى العلاقات الاجتماعية والمواقف الإنسانية ثمة قرارات يأخذها الإنسان تنبع من مشاعره تجاه شخص معين، قد لا تكون منطقية لكنها معتمدة على مدى حبك وتوافقك مع هذا الشخص فى المقام الأول، والعلاقات من هذا النوع يمكن أن نعرف تفاصيلها وخباياها من خلال الأبراج الفلكية، التى تتحدث بشكل واضح عن مدى التوافق بين الأبراج وبعضها. 

ومن الأبراج التى تتميز فى علاقاتها برج "الميزان" نظرًا لأنه أكثر الأبراج التى تتمتع بدبلوماسية شديدة فى التعامل، لكنه يتعامل مع المواقف وفقًا لمشاعره تجاه الأشخاص، وإن فرضنا أن مولود الميزان فى منصب قضائى وأمامه 3 قرارات عفو فقط، فلمن سيعطيهم؟

 

الإجابة عن السؤال السابق يمكن أن نتعرف عليها من خلال معرفة توافق الميزان مع الأبراج الأخرى:

1-برج الحمل:

من أكثر الأبراج المفضلة لمواليد الميزان، ويتمتعان بعلاقة وطيدة قائمة على الثقة والاطمئنان، إذ يرى مواليد الميزان فى أبناء الحمل الشجاعة والمغامرة والقدرة على اقتحام الأمور، كما يرون تبريرات واضحة لكافة أفعالهم، للذك من الممكن أن يعفو عنهم.

2-برج القوس:

علاقة مميزة وبها كثير من التفاصيل، ولن يفكر مولود الميزان فى إعطاء قرار العفو لمولود القوس، فعلى الفور سيكون فى مقدمة خياراته فهو بالنسبة له مصدر للطاقة والإيجابية والإقبال على الحياة.

3-برج الدلو:

بالتأكيد سيكون ضمن خيارات مولود الميزان، فهى العلاقة الوطيدة التى تصلح لصداقة تمتد لسنوات، يستوعب كل منهما طبيعة الآخر ويرى فيها جمال لا يراه الآخرون، وهنا سيحكم بالعفو لصالح نفسه لأن يريد أن يكمل حياته مع مولود الدلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة