لجنة التسويق السياحى بالأقصر: إدراج نادى التجديف بالأجندة السياحية الشهر المقبل

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:42 م
لجنة التسويق السياحى بالأقصر: إدراج نادى التجديف بالأجندة السياحية الشهر المقبل نادى النجديف بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عثمان رئيس لجنة التسويق السياحى بالأقصر، خلال زيارته لنادى التجديف والرياضات المائية بالأقصر، أنه سيتم إضافة النادى على الأجندة السياحية بداية من الشهر المقبل، موضحاً أن السياحية الرياضية أحد السياحات التى اندثرت من الستينيات حيث كان لها أجندة ثابتة، مؤكداً على أنه سيتم عمل بروتوكول بداية العام القادم لتشجيع السياح للاستمتاع بالتجديف فى الأقصر.

وأضاف محمد عثمان، أن نادى النجديف بالأقصر سيكون أحد الوسائل الترفيهية الهامة للسائحين مثل رحلات البلون والصوت والضوء، وسيكون من بداية يناير رياضة التجديف أحد الانشطة الرياضية الاختيارية المستحدثة على الأجندة السياحية وفى كافة البرامج التى توزع فى العالم.

وقال رئيس لجنة التسويق السياحى بالأقصر: "أنا فخور بهذا الصرح ويجب على الجميع أن يتكاتف لدعمه لأنه مصدر تنفس لأهالى الأقصر والسياحة، وحزين لعدم استغلاله حتى الآن، وأتوقع خلال الايام القليلة المقبلة سيكون نقلة وطفرة اجتماعية لأهالى الأقصر والسياحة".

فيما قال مصطفى كامل بشير نائب رئيس مجلس إدارة النادى، إن زيارة الخبير السياحى محمد عثمان للنادى خطوة مهمة تأخرت كثيرا لتضع النادى على الطريق السياحى الصحيح، متمنياً مشاركة جميع أبناء الاقصر الشرفاء من القيادات الشعبية والتنفيذية وأصحاب الخبرات لدعم النادى قدر المستطاع للنهوض بهذا الصرح .

وقال محمد العمدة عضو مجلس الإدارة، إن النادى يسير حالياً على الطريق الصحيح بفكر وطاقة شبابية وبمساندة خبرات تتمثل فى رئيس النادى وأعضاء مجلسه، كما أن النادى يحتاج إلى اهتمام ودعم من محافظ الأقصر بصفة خاصة لتذليل كثير من العقبات، متمنياً زيارته فى القريب العاجل لدعم اللعبات بالنادى ووضعه على الخريطة السياحية بالمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة