خالد صلاح

وزير الصحة للنواب: الرئيس كلف الحكومة بقانون التأمين الصحى الشامل عام 2015

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:33 م
وزير الصحة للنواب: الرئيس كلف الحكومة بقانون التأمين الصحى الشامل عام 2015 الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
كتب عبد اللطيف صبح
إضافة تعليق

أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة أن قانون التأمين الصحى الشامل هو تكليف رئاسى من الرئيس عبد الفتاح السيسى شخصيا للحكومة ممثلة فى رئيس مجلس الوزراء ووزيرى الصحة والمالية، قائلا"الرئيس عبد الفتاح السيسى كلفنا بهذا عند تولى هذه المهمة منذ عام 2015، وتقدمنا به لأول مرة فى ديسمبر 2015 أمام مجلس الوزراء".

 وتابع عماد قائلا: "اليوم من أسعد الأيام فى تاريخ هذا البلد، ويجب توجيه الشُكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بما بذله من جهد، الراجل دا تعب جدا معانا فى هذا القانون وندعوا الله أن يعود لنا سالما بإذن الله".

 وأضاف: "أول مرة تتفق وزارتى المالية والصحة للخروج بهذا القانون"، موجها الشكر لوزير المالية عمرو الجارحى والدكتور محمد معيط ننائئب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، والدكتور على حجازى مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحى، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الشئون الصحية والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب وكافة أعضاء البرلمان.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال لمناقشة مشروع قانون التأمين الصحى الشامل.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة