طلعت سلامة يكتب: تحية واجبة لأمن الشرقية

الأحد، 17 ديسمبر 2017 06:00 م
طلعت سلامة يكتب: تحية واجبة لأمن الشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يكون هناك مسئولين يعملون بإخلاص فيجب الإشادة بهم، وعندما يتقاعس مسئولون عن أداء عملهم فيجب نقدهم بدون رحمة حتى يغيروا من أدائهم السيئ ، وعندما يفكر أى مسئول محترم خارج الصندوق ويبتكر وسيلة جديدة لمزيد من الابداع فى عمله فيجب أن نرفع له القبعة . وحيث أصبحنا نحن الشراقوة  نشاهد يوما بعد الاخر تحسنا أمنيا ملحوظا فى نطاق محافظة الشرقية بالكامل تحت قيادة مدير الأمن النشيط جدا اللواء رضا طبلية مما نتج عن ذلك تقلص ملحوظ فى معدلات الجرائم الجنائية والإرهابية، وأصبحت الشرقية كما نتابع فى وسائل الإعلام أقل محافظات مصر فى معدل الجريمة الجنائية والإرهابية.

 وما لفت انتباه ساكنى حى أول الزقازيق يجب أن نشيد به حيث يعلم الجميع فى نطاق هذا الحى أن رئيس مباحث قسم أول الزقازيق رجل محترم وكفاءة عالية ويعمل بإخلاص لبث الأمن والأمان فى نطاق الحى ولم يكتفى ها الرجل بهذا العمل المخلص الصادق ولكنه ابتكر طريقة أخرى مختلفة لم نشاهدها من قبل حيث قام بطبع لافتات كبيرة ووضع اسمه وأرقام تليفوناته الخاصة عليها وقام بوضعهما فى أماكن ظاهرة أمام جميع سكان هذا الحى.

 فعند استطلاع الأمر تبين لنا أن الرائد حسين الفولى رئيس مباحث قسم أول الزقازيق يريد أن يتواصل مع جميع أهالى الدائرة للتبليغ الفورى عن أى جريمة جنائية أو إرهابية . لذلك وجب شكر هذا الرجل المستنير وجميع رجال الشرطة بالشرقية على ما يقومون به فى بث الأمن والأمان للمواطنين ونتمنى أن نشاهد عاجلا أرقام تليفونات محافظ الشرقية ونائب محافظ الشرقية وقيادات محافظة الشرقية من أجل أن يتواصل المواطنين معهم بدلا من غلق الأبواب بالضبه والمفتاح فى وجوههم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة