أكرم القصاص - علا الشافعي

الشوربجى: انتظرت كثيرًا للتتويج ببطولة العالم للإسكواش.. وهذا سبب صدمتى

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:09 م
الشوربجى: انتظرت كثيرًا للتتويج ببطولة العالم للإسكواش.. وهذا سبب صدمتى محمد الشوربجى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر محمد الشوربجى المصنف الثاني عالميًا عن سعادته بعد تتويجه بلقب بطولة العالم للإسكواش والتي أقيمت بمدينة مانشستر الإنجليزية، عقب فوزه على شقيقه الأصغر مروان في المباراة النهائية.
 
قال الشوربجى في تصريحات لموقع إسكواش العالمي، بالأمس عندما فاز أخى مروان وصعد للدور النهائي احتفلت في البداية ولكن بعد دقائق انتابتني الصدمة، وبعد أن توجهت إلى سريري كنت هادئًا ولكننى أفكر كثيرًا، كيف أواجه أخي في النهائي إنه شعور غير لطيف علي الإطلاق.
 
وأضاف: "عندما تعرف أن الشخص الذي من الممكن أن يمنع الشخص الآخر هو واحد مننا أنا وأخي كان صعب جدًا أن يكون لي مثل هذا الشعور ، لقد انتظرت الكثير من السنين للفوز بهذا اللقب، وأن نلعب ضد بعضنا كانت لحظة سنتذكرها طوال عمرنا".
 
تابع: "نحن نقدر هذه اللحظات وأعتقد أن كلا مننا يعطى شيئًا مختلفاً عن الآخر وإنه لشيء رائع أن تكون عائلتنا فخورة بنا وهذه ستكون بداية قائمة طويلة من المعارك العظيمة لنا".
 
وجه الشكر إلى إنجلترا التي استضافت البطولة قائلا: أشكر هذا البلد الذي أعطانا الكثير وعشنا به مدة من 10 إلى 12 عام بعدما جئنا الي هنا في سن الـ15 عامًا بعد حصولنا علي منحة دراسية من مدرسة ميلفيلد ثم ذهبنا الي جامعة غرب إنجلترا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة