أكرم القصاص - علا الشافعي

"موهبتك فى دقيقة".. إرادة تهزم المستحيل "عمر فرح" مطرب شاب يبدع فى غناء "الشعبى"

السبت، 16 ديسمبر 2017 04:15 م
"موهبتك فى دقيقة".. إرادة تهزم المستحيل "عمر فرح" مطرب شاب يبدع فى غناء "الشعبى" عمر فرج
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار حرص "اليوم السابع" على تبنى المواهب الشابة، وإعطائها فرصة الإعلان عن نفسها، من خلال مبادرة "موهبتك فى دقيقة"، التى أطلقها الموقع من خلال خدمة "صحافة المواطن" .

شارك عمر فرج البالغ من العمر 16 عاما، صحافة المواطن لـ"اليوم السابع" بمقطع أغنية "راحوا الحبايب" للفنان المطرب أحمد عدوية ، يبرز موهبته فى الغناء، وخامة صوته القوية.

يقول عمر لــ"اليوم السابع" لن تمنع إعاقتى من تحقيق النجاح فى الغناء الشعبى، فأصرة على إثبات نفسى، لتحقيق موهبتى رغم كل الظروف والحواجز فى طريق للنجاح.

وتابع عمر أنه "يطمح أن يصبح مطربًا شعبى معروفا، خاصة أنه من أصحاب الأصوات القوية والمميزة الشهيرة فى منطقة امبابة التابعة لمحافظة الجيزة، ويتهافت الناس عليه لسماع صوته وأغانيه وأن مثله الأعلى هو الفنان الشعبى الكبير حكيم، وايضاً يعشق التمثيل".

عمر فرج
عمر فرج

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة