ضبط 3 مصانع غير مرخصة وسلع فاسدة فى حملة تموينية بطوخ وبنها

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:02 م
ضبط 3 مصانع غير مرخصة وسلع فاسدة فى حملة تموينية بطوخ وبنها سلع منتهية الصلاحية - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مباحث التموين بالقليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة مكبرة على مدينتي طوخ وبنها، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 3 مصانع غير مرخصة وسلع غذائية منتهية الصلاحية. 
 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية، قيام ضباط مباحث التموين بحملة تموينية على مدينتي  طوخ وبنها أسفرت الحملة عن ضبط 3قضايا  في مجال السلع غذائية منتهية الصلاحية، وألقى القبض على "عايد ح، وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

كما تم ضبط 3قضايا  مجال إدارة مصنع بدون ترخيص، وألقى القبض على محمود م، وذلك لاستخدامـه علامــة تجارية غير مسجــــــلة، بوضع تلك العلامة على المنتج خاصته وأعادت بيعه لجمهور المستهلكين، كما تم إلقاء القبض على محمد ع، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص،" وسامي ب، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدامــــة علامـــة تجارية غير مسـجلة.

كما تم ضبط 2 ماكينة خلط منتجات، 1 طن دقيق فاخر استخراج 82 % ، 5 حله تسوية، 250 كجم سمسم، 50  كرتونة جاتوة زنة الكرتونة 5 كجم منتج نهائى، وتم  التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة