باريس سان جيرمان يرهن مستقبل إيمرى بإقصاء ريال مدريد

السبت، 16 ديسمبر 2017 06:47 م
باريس سان جيرمان يرهن مستقبل إيمرى بإقصاء ريال مدريد ايمرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مستقبل أوناى إيمرى مهددا داخل باريس سان جيرمان، بعد هزيمته من ستراسيبورج بنتيجة 2-1 فى الدورى الفرنسى، وبعدها من بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أزماته مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا منذ انضمامه للفريق الباريسى .

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان رهنت مستقبل أوناى إيمرى، فى إدارة الفريق الباريسى، بالفوز على ريال مدريد فى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوناى إيمرى، يعرف جيدا فى الوقت  الحالى، أن فى حال هزيمته من ريال مدريد فى دور الـ 16 بدورى الأبطال، لن يكون فى منصبه بالفريق الباريسى بعد ساعات من انتهاء المباراة،" بعد الهزيمتين الأخيرتين للفريق من ستراسيبورج وبايرن ميونخ.

وكان ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان قد اشترط على إيمرى فى الصيف الماضى أن يفعل شيئا عظيما فى دورى أبطال أوروبا، إذا أراد الاستمرار فى منصبه بالنادى الباريسى.

وأشارت تقارير الصحف فى فرنسا إلى الاحتمالية الكبيرة لرحيل إيمرى عن تدريب باريس سان جيرمان حال هزيمته من ريال مدريد، إذ كانت إدارة النادى الباريسى تفاوضت مع عدد من الأسماء الكبيرة منذ عدة أسابيع، ويعد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، على رأس تلك الأسماء، وكان قد ألمح إلى عدم ممانعته لتلك الخطوة خلال تصريحات أدلى بها فى وقت سابق.

ويعد أيضا الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى، وماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس، ضمن أبرز الأسماء المرشحة لتدريب باريس سان جيرمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة