أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعادة أولريتش بأفضل لحظة أمام شتوتجارت

السبت، 16 ديسمبر 2017 08:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعادة أولريتش بأفضل لحظة أمام شتوتجارت اولريتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ على سعادته بفوز الفريق البافارى، على فريقه السابق شتوتجارت بهدف نظيف فى مباراة الجولة الـ 17 من الدورى الألمانى، التى أقيمت اليوم السبت على ملعب ريد بول أرينا.

حارس بايرن ميونخ يعترف بأفضل لحظة فى مباراة اليوم
 

قال سيفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ، فى تصريحات عقب انتهاء مباراة اليوم: "لقد كانت بالفعل مباراة استثنائية أمام فريقى القديم، واكتمل المشهد الاستثنائى بتلك اللقطة فىالنهاية، لقد كان الأمر بمثابة انفجار من المشاعر".

تصدى اولريتش لركلة الجزاء بمباراة اليوم
تصدى اولريتش لركلة الجزاء بمباراة اليوم

 

وقال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ عقب انتهاء المباراة "كنت أعلم أن أولريتش سيتصدى لركلة الجزاء".

احتفال اولريتش بتصديه لركلة الجزاء بمباراة اليوم
احتفال اولريتش بتصديه لركلة الجزاء بمباراة اليوم

وكان أولريتش قد تصدى لركلة جزاء صعبة، خلال الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، لينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع شتوتجارت، ويمنح البافارى ثلاثة نقاط ثمينه، ليعزز صدارته للدورى الألمانى برفع رصيده إلى 41 نقطة، ويتقدم على منافسه الأول شالكه الذى يحتل وصافة البوندسليجا بـ 11 نقطة.

 

بايرن ميونخ يطارد ديفيد لويز.. والبرازيلى يضع شرطا للبقاء مع تشيلسى

أبدى بايرن ميونخ الألمانى اهتمامه بضم البرازيلى ديفيد لويز مدافع تشيلسى الإنجليزى، بعد الأزمة التى وقعت بين المدافع البرازيلى والإيطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز خلال الأسابيع الماضية.

ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، أن بايرن ميونخ فتح باب المفاوضات لضم ديفيد لويز مدافع تشيلسى الإنجليزى، وكان اللاعب البرازيلى قد عقد مباحثات مع مدربه الإيطالى أنطونيو كونتى، وطالبه بإعادته للتشكيل الأساسى للبلوز، أو السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكان أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى قد اعتمد على أندرياس كريستنسن، بدلا من ديفيد لويز فى التشكيل الأساسى للبلوز، من بداية أكتوبر الماضى، واستمر غيابه عن تشكيل الفريق الانجليزى بعد إصابته التى ستستمر لمدة 3 أسابيع.

 

مدرب بايرن ميونخ يؤكد أن البوندزليجا هو أولويته الأولى

قال مدرب بايرن ميونخ فى وقت سابق من الأسبوع الجارى "أولويتنا هى دائما البوندزيجا، ثم بعد ذلك نفكر فى دورى أبطال أوروبا، وهو صعب للغاية، وهناك عوامل كثيرة مثل التعادل والإصابات وتفاصيل صغيرة ستحدد موقفنا، نخوض جولة بعد جولة ونرى".

وأضاف هاينكس قائلا: "اريين روبن يتحسن بشكل جيد نسبيا ولكن يجب أن يتعافى تماما من الألم ليكون قادرا على اللعب، وسوف ننتظر حتى يوم الاثنين ونرى إمكانية عودته للمشاركة."

وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا "كومان لديه مشاكل طفيفة فى الفخذ، لم يشارك فى مجموعة من المباريات المتتالية، ويجب أن يعتاد على ذلك".

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة