خالد صلاح

مخرج "أنا شهيرة وأنا الخائن" يواصل مونتاج الـ 30 حلقة الأولى لسرعة عرضها

السبت، 16 ديسمبر 2017 08:00 ص
مخرج "أنا شهيرة وأنا الخائن" يواصل مونتاج الـ 30 حلقة الأولى لسرعة عرضها ياسمين رئيس
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

يواصل المخرج أحمد مدحت متابعة عمليات المونتاج والمكساج النهائية على الـ 30 حلقة الأولى من مسلسله الجديد "أنا شهيرة وأنا الخائن"، من بطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمى، وذلك استعدادا لتسليمها للفضائية التى ستتولى عرضه حصريا خلال الأيام القليلة المقبلة، والتى طلبت هذا من الجهة المنتجة.

 

ومع متابعة عمليات المونتاج يصور "مدحت" باقى مشاهد أحداث العمل الممتدة لـ 60 حلقة، حيث سيتم عرض الـ 30 حلقة الأولى خلال الأيام المقبلة، أما الـ 30 الأخرى فسيتم عرضها فيما بعد.

 

المسلسل بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد الشامى أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وآخرون"، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وتظهر ياسمين رئيس فى دور بطلة رواية أنا شهيرة، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدى حنان سليمان دور الأم وياسر على ماهر دور الخال.

 

مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن"، رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، وتحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورءوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا في الحكاية، فبعد أن قام رءوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة