صور.. شاهد كواليس مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن"

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:00 م
صور.. شاهد كواليس مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" ياسمين رئيس
كتلت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المخرج أحمد مدحت فى مونتاج ومكساج حلقات مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" للفنانة ياسمين رئيس والفنان أحمد فهمى، كما يسعى لانتهائه من تصوير الحلقات الأخيرة فى الديكورات المخصصة للعمل بأحد المستشفيات والصيدليات فى مدينة 6 اكتوبر وشقق القاهرة، استعداد لتصوير مسلسله الرمضانى المقبل مع نيللى كريم.

83128-4

وهناك العديد من الصور داخل كواليس العمل وظهر فيها أبطال المسلسل وآخرون من النجوم، كما يجسد أحمد فهمى خلال الأحداث دور رؤوف الذى يدير شركة الأدوية التى يمتلكها والده، ويلقى عليه مسئوليتها، ويظهر أحمد بشكل مختلف فى هذا الدور عما قدمه من قبل، بينما تجسد ياسمين رئيس لأول مرة شخصية دكتورة ضمن أحداث مسلسلها الجديد وتتعرض للعديد من الضغوطات النفسية بسبب خيانة فهمى لها.

ويجسد أحمد الشامى شخصية طبيب صيدلى وهو شخصية شريرة جدا ويعتبر ضمن الأحداث شقيق رؤوف.

43889-5 (1)

"أنا شهيرة وأنا الخائن" مسلسل مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رؤوف"  الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية.

66351-3

"أنا شهيرة.. أنا الخائن"، بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وأخرون، وهوالعمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

410722-2
 
48520171207063101311

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة