أكرم القصاص - علا الشافعي

لو ملكيش فى الأفورة.. تعرفى على خطوات المكياج الهادئ على طريقة إيما واتسون

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 03:04 ص
لو ملكيش فى الأفورة.. تعرفى على خطوات المكياج الهادئ على طريقة إيما واتسون إيما واتسون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الطبيعى يكسب" هذا هو الاتجاه السائد فى عالم المكياج فى الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون شعار المكياج فى 2018، وفى الوقت الذى تفضل فيه الفتيات تغيير ملامحهن والتغلب على عيوب البشرة من خلال استخدام أدوات المكياج، جاء هذا الاتجاه ليعلى إبراز الجمال الطبيعى باستخدام المكياج البسيط.

وهناك أيقونات للمكياج لا تقل فى أهميتها عن أيقونات الموضة والأزياء التى تتبعها الفتيات ويحرصن على معرفة كل جديد من خلالها، و كما توجد نجمات وضعن بصمات مختلفة فى عالم الأزياء، توجد أيضًا مجموعة من النجمات وضعن لمسة خاصة فى عالم الميكب.

مكياج1
مكياج

 

مكياج2
مكياج

وإن تحدثنا عن الجمال الطبيعى والمكياج الهادئ لا بد من ذكر النجمة"إيما واتسون" التى تعتبر واحدة من النجمات اللاتى اشتهرن بمكياجهن البسيط الذى يتناسب مع الملامح الهادئة، ويمكن للفتيات اللاتى يملن إلى هذا الشكل من الميكب، أن يستوحين أفكارهن من مكياج النجمة "إيما واتسون".

وإليكِ أبرز ملامح مكياج النجمة إيما واتسون

أولًا أحمر الشفاه:

على عكس كثير من النجمات اللاتى تهتم بمكياج العيون ويسعين لإبراز جمال العينين، تهتم إيما واتسون بأحمر الشفاه، وتحرص على اختيار ألوان جذابة ومختلفة ومتنوعة بين الفاتح والداكن، فقدمت درجات مختلفة للون الأحمر الفاتح والداكن، كذلك اللون النبيتى، وكانت درجات اللون الروز لها نصيب كبير من اختياراتها، بالإضافة إلى درجات الهافان التى تبدأ من البرتقالى الداكن وتحصل إلى الهافان والبنى الفاتح.

مكياج3
مكياج

 

مكياج4
مكياج

ثانيًا ملامح المكياج:

أما مكياج العيون فله وضع خاص عند إيما واتسون، إذ تعتمد على استخدام ظلال الجفون بشكل بسيط ومن خلال بعض الألوان مثل الرمادى، وتحرص على تحديد الجفن العلوى و إظهار الرموش بشكل كثيف وطويل لمينحها جاذبية طبيعية تتناسب مع ستايل المكياج، كذلك شكل الحاجبين العريض الذى يزيد من جمالها.

مكياج5
مكياج

 

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة