عصام عبد الفتاح عن "عدم احتساب ركلة جزاء للأهلى": أفضل قرار تحكيمى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 08:01 م
عصام عبد الفتاح عن "عدم احتساب ركلة جزاء للأهلى": أفضل قرار تحكيمى عصام عبد الفتاح
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أن الأهلى لا يستحق ضربة جزاء فى مواجهة طنطا ،التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 بين الفريقين.

وقال عبد الفتاح لليوم السابع :"البنا اتخذ أفضل أفضل قرار تحكيمى هذا الموسم باستكمال اللعب وعدم احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلى بعد لمس الكرة ليد مدافع طنطا هذه الكرة تسمى فى القانون كرة غير متوقعة خاصة أنها وصلت ليده من رأس زميله".

واعترض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشدة على محمود البنا حكم لقاء طنطا بسبب عدم احتسابه لضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الاهلاوى

أسوأ قرار اتخذه البنا عدم احتساب ضربة جزاء واضحة

تتكرر كثيرا للأسف مع الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

طيب الاهلى الاونظة امام طنطا مع انه فاول مهاجم واضح بيسموه ايه في قانون الكوسة !

هو الحكم الخامس لزمه ايه اذا كان هدف احتسب امامه من فاول واضح على مهاجم الاهلى ودفعه باليد لمدافع طنطا لينفرد بالمرمى اما لمسة اليد لو راى البنا انها متعمدة لاحتسبها لانها امام عينه والكرة كانت ستبعد عن المرمى لة تلمسه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جودي

ذاكره السمكه

خليك فاكر الكلام ده كويس عشان ح نحتاجه بعدين و مش ح افكرك بضربه جزاء طلائع الجيش و الوضع التشريحي و تغير المسار و كلام كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

انصر اخاك!!!

ياراجل ياطيب ،يد اللاعب تحركت بعيدا عن جسمه وواصطدمت بالكرة ،وهي لم تكن تصويبة قريبة !! .وهل ضربة الجزاء الثانية للمقاصة امام النصر صحيحة ؟ المهاجم علي بعد ياردتين من المدافع وصوب كرة قوية ،واستدار المدافع وقفز ويده ملتصقة في جنبه ،واصطدمت فيها الكرة التي لم يراها المدافع اساسا ،واحتسبت ضربة جزاء وقام الحارس بصدها!! لم تغلط حكما ابدا ،وهذا من اسباب تدني مستوي التحكيم !! هل عدم احتساب ضربات الجزاء الصحيحة لفريق النادي الاهلي ،اصبح دليلا علي شجاعة الحكم ونزاهته !! ام العكس؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

يارب

نفسي الاهلى يخسر مرة من غير ما يقول لينا ضربتين جزاء ... النهاردة واحدة بس كويس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة