حسام البدرى: الدورى للأهلى.. والبنا تغاضى عن ركلة جزاء للأحمر

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 07:45 م
حسام البدرى: الدورى للأهلى.. والبنا تغاضى عن ركلة جزاء للأحمر حسام البدرى
كتب محمد عراقى - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أنه خسر نقطتين ثمينتين فى مواجهة اليوم الجمعة أمام طنطا، مشددا على أن اللاعبين هم السبب فى النتيجة، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1 بين الفريقين.

وقال البدرى :"اللاعبون لم يستغلوا الضغط الهجومى على أفضل حال، خصوصا ولم نستطع ترجمته لأهداف..إن شاء الله الدورى بتاعنا مهما كانت العثرات.. إحنا اللى بنمنح المنافسين بأخطائنا فرصة الدخول فى المباريات.. لست راضيا عن أداء بعض اللاعبين وسأتحدث معهم عن التقصير فى الغرف المغلقة".

وكشف البدرى أن خروج السوليه جاء لشكواه من ثقل فى العضلة الخلفية ،منتقدا فى الوقت ذاته أداء محمود البنا حكم اللقاء خاصة تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للفريق الأحمر،  وقال "يبدو أن أى حكم ميحسبش ضربة جزاء لينا بيكون فى مديح ليه، وده اتكرر أكتر من مرة، نفسى أعرف البنا محسبش ضربة الجزاء ليه؟"

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اصمت يا فاشل.......

😎...يا اهلاويه.......قولوا حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

نكرر الحكم اخطاء ولكن سيادتك باستبعاد متعب وتفضيل كريم مديفيد عنه هو خطاء كبير يجب تصحيحه

لا يعقل ان يكون لدا الاهلي متعب ونلجاء للبحث عن هداف ويحاول البدري اختراع هداف الي حين التعاقد مع هداف في الوقت الذي يوجد متعب والتغيرات تتم دون الاستعانة بمتعب ووصل الامر الي استبعاده من الفريق كفاك يابدري تذكر ان الهزيمه والتعادل هو أنظار مرتين لسيادتك نتمنا ان يتم الاستعانة بمتعب الي حين اختراع الفنكوش يابدري

عدد الردود 0

بواسطة:

talateid@hotmail.com

لا يا راجل ؟!

استحي يا عم .. ده ان لم تستح قل ماشئت

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

لن يجن الأهلى شيئا

أن العند ينتج عنه حماقة وسوء تصرف يضر بالإنسان وبالفريق ككل.. من الذى أملى عليك هذا التشكيل المتنافر الذى يحتاج الى سنين حتى يصلح معظهم للعب كرة القدم...لقد وضعت نهايتهم.. ونهايتك انت قريبة.. وستكون نهاية المجلس إذا استمر فى التدخل واستمرت النتائج السيئة..

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

ابتدينا

من يوم ما الخطيب مسك وأشرف على الكورة والعملية فى النازل !

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر

الفشل

الفشل فى.ادارة.المبارة سبب التعادل.بطعم.الهزيمة.كفاية.حجج بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ارحمنا بقي

انت مدرب فاشل لا تتمتع بأي موهبة ولا تستطيع ادارة مباراة ... اصرارك علي الدفع بلاعبين فشلة و واصرارك علي تطفيش نجوم لهم ثقلهم اكبر دليل علي فشلك مطلوب من ادارة الاهلي اقالة هذا الفاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مش كفاية احتسب لك هدف اونظة على طنطا من فاول واضح على مهاجم الأهلى !!

كمان عايز تاخد ضربة جزاء اونطة  -- صحيح اخلاق شياطين خاصة الاخوانى  سئ ياحفيظ !!

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

عيب

يعنى انت مالكش اى دور فى هبوط المستوى و لا التشكيل و لا التغيرات. عيب عليك الاعتراف بالخطأ هو أساس التحسن و التقدم . و اللى لسه بيتكلم على ضربه جزاء ما اتحسبتش حتى لو حى صحيحه يبقى مش مدرب شاطر لأن كان أمامك 96 دقيقه تحرز أهداف و لم تحرز و لم تؤدي ما عليك.

عدد الردود 0

بواسطة:

م نصر

الشكل

بصراحة احنا الاهلوية لو الاهلي هياخد الدوري بشكله ده يبقي حرام نفرح بيه لا شكل ولاخطه ولولعب يوم كامل مكنش هيجيب جول الا بمهارة لاعب لا دخل للمدرب فيه كفايه عليك كدة نسيتنا الاهلي ملك مصر وافريقيا عشان نستني الحكم يدينا ضربة جزاء نكسب بيها طنطا ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة