ارجع يا زمان.. طلاب استعادوا ذكريات الطفولة بالرسم بالطباشير فى المدرسة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 04:00 م
ارجع يا زمان.. طلاب استعادوا ذكريات الطفولة بالرسم بالطباشير فى المدرسة الرسم بالطباشير
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهما تطورت أساليب التعليم، تظل ملامح وذكريات الطفولة تلوح للكثيرون، وتتبادر لأذهانهم حتى وإن لم يعيشوا تلك التفاصيل، ويعتبر الطباشير واحدًا من الملامح المرتبطة بذكريات الطفولة، والتى طغت عليها الطرق الحديثة للكتابة بداخل الفصول، وعودة لتلك الذكريات قام مجموعة من الطلاب فى إحدى المدارس بهونج كونج باسترجاع ذكريات طفولتهم بالرسم فى المدرسة باستخدام الطباشير.

الرسومات (2)
الرسومات 
الرسومات (4)
الرسومات 

ففى تقرير له نشر موقع “Bored Panda”، أن مجموعة من الطلاب فى هونج كونج جمعت بينهم موهبة الرسم، قاموا بعمل رسومات رائعة باستخدام الطباشير، بدأ الفريق أعماله منذ نهاية عام 2016، واستمر حتى الآن بسبب تشجيع المحيطين بهم فى المدرسة وكل من يشاهد رسوماتهم.

الرسومات (6)
الرسومات 
الرسومات (3)
الرسومات 

شخصيات كرتونية، مناظر طبيعية، وأحلام الطفولة كلها رسومات شكلها هؤلاء الطلاب باستخدام ألوان وكميات كبيرة من الطباشير لتزيين المدرسة والتعبير عن موهبتهم.

"يسعدنا كثيرًا التشجيع الذى نتلقاه من أصدقائنا، ولكن ما يحزننا هو مصير الرسومات بالإزالة لأنها من الطباشير"، بتلك الكلمات عبر أعضاء الفريق للموقع عما يشعرون به تجاه ما ينتجون من رسومات فنية فى المدرسة، وأكدوا أن الفريق مستمر فى أعماله الفنية والتى تعطى رسالة للمحات ذكريات الطفولة واستخدام الطباشير مرة ثانية.

الرسومات (5)
الرسومات 
الرسومات (7)
الرسومات 
الرسومات (8)
الرسومات 
الرسومات (9)
الرسومات 
الرسومات (10)
الرسومات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة